الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"العربية الامريكية" تستضيف دوري خماسي لطلائع أكاديمية طوباس الكروية

نشر بتاريخ: 06/05/2024 ( آخر تحديث: 06/05/2024 الساعة: 12:35 )
"العربية الامريكية" تستضيف دوري خماسي لطلائع أكاديمية طوباس الكروية

جنين- معا- استضافت الجامعة العربية الامريكية دوري خماسي كرة قدم خماسي لطلائع اكاديمية طوباس الكروية، حمل شعار دوري "التحدي والصمود"، وشاركت في الدوري خمسة فرق والتي حملت اسماء مدن، غزة، رفح، الشجاعية، جباليا، دير البلح.

وحضر الدوري مساعد رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية الدكتورة ليلى حرز الله، ومدير المنشآت الرياضية الأستاذ حسن ناصيف، ومدير الاكاديمية الأستاذ عمر محاسنة، وعضو بلدية طوباس السيدة مها سلامة، ورئيس هيئة الرواد والكشافة وكابتن الفريق ماهر سلامة.

وافتتحت المباراة بكلمة ترحيبية من مساعد رئيس الجامعة، اشارت فيها الى ان الجامعة تسعى الى تعزيز العلاقات مع المجتمع، وتسعى دائما الى تقديم كافة التسهيلات للفرق الرياضية، وأكدت أن الجامعة هي جامعة عريقة على المستوى الفلسطيني وحتى على المستوى العربي، وتُخرج في كل عام أجيال باتت تُشكل جزءاً رئيسياً في المجتمع الفلسطيني في مختلف المجالات، وشكرت دور البلدية في رعاية النشاط.

وثمن محاسنة باسم الاكاديمية دور إدارة الجامعة في هذا النشاط والمبادرة والجهود الساعية في تعميق العلاقة مع كافة المؤسسات.

وساد الدوري الأجواء الودية بين اللاعبين وحصل على المركز الأول فريق جباليا وعلى المركز الثاني فريق دير البلح وعلى المركز الثالث رفح وحصل على لقب الهداف الطالب زيد سليمان وعلى لقب أفضل حارس مرمى الطالب فارس عثمان وفي نهاية المباراة تم تسليم الكؤوس للفرق الفائزة بأجواء من التفاعل والود وتسليم ميداليات للاعبين المشاركين.