الجمعة: 01/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قريع ينفي تعرضه لاطلاق النار خلال زيارته لمخيم بلاطه

نشر بتاريخ: 22/06/2005 ( آخر تحديث: 22/06/2005 الساعة: 17:57 )
نابلس-معا-علق قريع على الانباء التي ترددت في بعض وكالات الانباء من اطلاق نار وتفجيرات اثناء زيارته لمخيم بلاطة بنابلس صباح اليوم واعتبرها انباء كاذبة وان زيارته لنابلس هي نقطة انطلاق في كل الوطن من اجل الامن وسيادة القانون والنظام العام واردف قائلاً سمعنا من كل الاطراف كل ما يعني المصلحة الوطنية .
جاء ذلك ضمن جولته الاستطلاعية في محافظة نابلس لحل القضايا الامنية اضافة للقضايا الاخرى العالقة زار رئيس الوزراء مخيمات بلاطة وعسكر وعين بيت الماء والغرفة التجارية حيث عقد اجتماع مع رئيس واعضاء الغرفة ورجال الاعمال حيث شرحوا له الاوضاع الاقتصادية المتردية .و قام بزيارة مستشفى نابلس التخصصي وسوق فلسطين للاوراق المالية .
كما قام قريع يرافقه محافظ المدينة محمود العالول وبعض الوزراء ورجل الاعمال منيب المصري وعدد من قادة الاجهزة الأمنية بجولة داخل البلدة القديمة واطلع على اوضاع المواطنين .
واطلع محافظ المدينة رئيس الوزراء والوفد المرافق على آثار الدمار الذي لحق بالبلدة القديمة من تكرار الاجتياحات الاسرائيلية للمدينة . وزار قريع المكان الذي استشهد فيه نايف ابوشرخ قائد كتائب شهداء الاقصى ورفاقه في الضفة الغربية وزار ايضاً منزل ذويه واستقبلته والدته واخوانه وقدموا له درع كتائب شهداء الاقصى .
من جانبه طالب باسل حمدي كنعان رئيس الغرفة التجارية بنابلس بتخفيض الرسوم عن التجار وحل مشاكل الامن .
وفي سياق حديثه تكلم رئيس الوزراء عن المساعدات للاسر الفقيرة من خلال وزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة العمل واشار الى برنامج البطالة وتخصيص مبلغ 10 ملاين شيقل
متمنياً عودة رجال الاعمال الذين غادروا نابلس اليها وان الحكومة ستساعدهم على ذلك والاجهزة الامنية ستتولى تحسين الامن وحماية المواطنين
واعتبر قريع ان هذا الاجتماع الذي يعقد في نابلس سيكتمل بمناقشة نتائجه في جلسة مجلس الوزراء القادمة .
هذا وتقدمت لجنة المؤسسات والفصائل والشخصيات بعدة مطالب حيث وعد رئيس الوزراء بالعمل على تحقيق هذه المطالب بكل جدية .