الأربعاء: 19/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

نيسان تصنع عطراً له رائحة الإطارات

نشر بتاريخ: 30/05/2024 ( آخر تحديث: 30/05/2024 الساعة: 12:00 )
نيسان تصنع عطراً له رائحة الإطارات

بيت لحم- معا- صنعت نيسان عطرا جديدا تفوح منه رائحة الإطارات. كما أن رائحتها تشبه رائحة أزهار الكرز، لأن اليابان مشهورة عالميًا بأزهار الكرز التي تتفتح في الربيع. نعم، إنه مزيج غريب للغاية ونعم، إنه عطر شرعي. العطر يسمى Smell My Dust، ونحن متشوقون لمعرفة رائحته.

قد يكون ذلك صعبًا، رغم ذلك. لا تخبرنا نيسان عن كيفية الحصول على الزجاجة، لكن إعلانها يتزامن مع سباق الفورمولا إي القادم الذي سيقام نهاية هذا الأسبوع في شنغهاي. إنها المرة الأولى التي تذهب فيها السلسلة الكهربائية إلى شنغهاي، وتأمل نيسان في جذب المزيد من الاهتمام من خلال عطرها الجديد. من الواضح أن العطور والكولونيا الغريبة تحظى بشعبية لدى الأجيال الشابة.

عملت نيسان مع معمل العطور في شنغهاي لإضفاء الحيوية على هذه الرائحة. التركيب الدقيق غير معروف، على الرغم من أن توب جير يدعي أنه تم استخدام أجزاء فعلية من غبار الإطارات في إنشائه. حققت نيسان أداءً جيدًا في بطولة الفورمولا إي هذا العام، حيث صعدت إلى منصة التتويج ست مرات وفازت بحدث واحد لتحتل حاليًا المركز الثالث في الترتيب العام. وهكذا قرر الفريق الاحتفال.

ومع ذلك، فهي ليست الزجاجة الأولى من الروائح التي تحمل علامة نيسان التجارية. هناك مجموعة كاملة من عروض السيارات العطرية على موقع Nissanperfume.com، بما في ذلك الروائح اللذيذة مثل Armada وGTR وPatrol و350Z – والتي توصف بأنها “عطر منعش” يثير “إحساسًا بالنقاء”. يجعلنا نتساءل كيف يمكن وصف رائحة غباري. عطر منعش من المسرات الترابية ممزوجًا بجوهر مواقف السيارات الغريبة. يمكنك الحصول على هذا مجانًا يا نيسان.

إذا حصلنا على زجاجة، فسنخبرك بما تفتقده. سواء كان ذلك للأفضل أو للأسوأ، ليس لدينا أي فكرة بصراحة.