الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشكيل المجلس الاستشاري لمحافظة اريحا والاغوار

نشر بتاريخ: 15/07/2009 ( آخر تحديث: 15/07/2009 الساعة: 17:10 )
اريحا- معا- اعلن ظهر اليوم عن تشكيل المجلس الاستشاري لمحافظة اريحا والاغوار وذلك في ختام اجتماع عقد في قاعة المؤتمرات في مقر المحافظة وسط مدينة اريحا يضم عدة شخصيات وطنية وكفاءات علمية واقتصادية ومجتمعية.

واوضح كامل حميد محافظ اريحا والاغوار ورئيس المجلس الاستشاري ان تشكيل المجلس ياتي ترجمة لتوجهات ومرسوم من السيد الرئيس محمود عباس لمزيد من التواصل والتفاعل مع المواطنين واشراكهم في رسم السياسات والخطط وتقييم الاداء الرسمي واشراك الكفاءات العلمية والاقتصادية والشخصيات الفاعلة بالمجتمع المحلي في اتخاذ ورسم القرارات.

واكد المحافظ حميد ان المشروع الوطني ببناء الدولة المستقلة بعاصمتها القدس الشريف يتطلب تضافر الجميع وتكامل الادوار بين القطاع العام والخاص وبالدرجة المواطن والذي هو محور واساس كل العملية.

وتحدث عدد من الشخصيات الوطنية تمثل قطاعا واسعا من شرائح مختلفة من المجتمع وضمت اساتذة واكاديميين ورجال اقتصاد ورؤساء مجالس وهيئات محلية ومدراء اللجان الشعبية لمخيمي عين السلطان عبرت فيها عن الخطوة الرائدة في هذه المجال وان تشكيل المجلس الاستشاري بهذا التنوع ووجود كفاءات وشخصيات مؤثرة في المجتمع المحلي سواء اقتصاديا او اجتماعيا وثقافيا يحمل امالا طموحة نحومزديد من التفاعل بين المواطن والدولة بما يخدم المواطن والوطن بشكل افضل.