الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسيرة كشفية في محافظة أريحا والاغوار

نشر بتاريخ: 16/07/2009 ( آخر تحديث: 16/07/2009 الساعة: 14:51 )
أريحا- معا- نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مساء أمس مسيرة كشفية بمحافظة أريحا والاغوار حيث أضاءت شعلة انطلاقتها الثانية والابعين وتقدمت كشافة اتحاد شباب النضال المسيرة انطلاقا من شاررع عمان باتجاه وسط المدينة.

وجابت المسيرة شوارع المحافظة حيث رفعت الاعلام الفلسطينية ورايات الجبهة، ولافتات تطالب بانجاح الحوار الوطني، وتحقيق المصالحة، وتدين ممارسات الاحتلال.

وحضر المسيرة رزق النمورة عضو المكتب السياسي للجبهة وعزمي النبالبي ومحمد عدوان وعيس جلايطة أعضاء اللجنة المركزية للجبهة وممثلي القوى الفصائل الوطنية، وحشد من اهالي المحافظة.

واكد عزمي النبالي في كلمة الجبهة على تمسك جبهة النضال بالثوابت الفلسطينية وبالدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني في ظل ما يايتعرض له من اعتداءات وحشية تمارسها حكومة الاحتلال التي تحاول فرض رؤيتها اليمنية على المنطقة بأسرها.

ورحب النبالي بتصريحات مفوض العلاقات الخارجية بالاتحاد الاوروبي خافيير سولانا بدعوة مجلس الامن للاعتراف بالدولة الفلسطينية وتحديد موعد لقيامها، مشيرا على المجتمع الدولي وتحديدا المفوضية الاوروبية العمل على تنفيذ ما تدعو اليه بالتطبيق الفعلي على ارض الواقع، وان لاتكون مجرد تصريحات اعلامية.