الأحد: 26/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات تكرم الفائزين بجائزة فلسطين الدولية للتميز والابداع

نشر بتاريخ: 16/07/2009 ( آخر تحديث: 17/07/2009 الساعة: 13:10 )
غزة- معا- أقامت مجموعة الاتصالات الفلسطينية مساء اليوم الخميس حفل تكريم للفائزين بجائزة فلسطين الدولية للتميز والإبداع التي يرأسها صبيح المصري وامينها العام عبد المالك الجابر من قطاع غزة عن العام 2008 في مطعم الروتس في مدينة غزة.

وحضر الاحتفال كل من: يونس أبو سمرة مدير عام شركة جوال ومأمون أبو شهلا عضو مجلس إدارة مجموعة الاتصالات وشرحبيل الزعيم عضو مجلس إدارة مجموعة الاتصالات واحمد أبو مرزوق رئيس إدارة إقليم غزة في شركة الاتصالات.

وألقى مأمون أبو شهلا عضو مجلس إدارة مجموعة الاتصالات كلمة نيابة عن الدكتور عبد المالك الجابر أكد خلالها أن الشعب الفلسطيني قادر على التميز والإبداع في جميع المجالات رغم الظروف الصعبة التي يعانيها جراء الاحتلال الإسرائيلين موضحا انه للعام الثالث على التوالي تواصل مؤسسات التنمية الاحتفال بجائزة فلسطين الدولية للتميز والإبداع.

وفي نهاية الاحتفال جرى تكريم الفائزين وهم مؤسسة الإغاثة الإسلامية الفائزة بالمرتبة الأولى عن فئة المؤسسة المتميزة, ومنذر القصاص الفائز بالمرتبة الأولى عن فئة التجربة المتميزة, وحسام عزام الفائز بالمرتبة الأولى عن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة, والطفل محمود المقيد الفائز بالمرتبة الثالثة عن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما تخلل الاحتفال مأدبة عشاء على شرف الفائزين بالجائزة الدولية للتميز والإبداع.