الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو شريف:لا علاقة للرئيس باغتيال عرفات-موفاز وشارون من خططا لاغتياله

نشر بتاريخ: 17/07/2009 ( آخر تحديث: 17/07/2009 الساعة: 13:57 )
بيت لحم - معا - نفى بسام أبو شريف المستشار السابق للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات أن تكون للرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبو مازن" علاقة باغتيال عرفات، مشيرا إلى أن تصريحات رئيس الدائرة السياسية في منظمة التحرير الفلسطينية فاروق القدومي حول ضلوع عباس فى اغتيال أبو عمار "قد فاجأته".

وكشف أبو شريف فى تصريحات له من العاصمة الأردنية عمان أنه يملك محضره الخاص الذي يثبت أن رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق آرييل شارون ووزير الجيش الإسرائيلي السابق شاؤول موفاز هما من خططا لإغتيال الرئيس الفلسطيني الراحل.

وأشار ابو شريف أنه أول من اتهم إسرائيل بالسعي والتخطيط لإغتيال عرفات بدس السم له، مشددا على أن تل أبيب تقف وراء موت عرفات وليس محمود عباس.

وأوضح أن من اغتال الرئيس الفلسطينى الراحل هي ذات الجهة التي اغتالت رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق اسحاق رابين وهي التي تحكم إسرائيل الآن " نتنياهو " وتقدم عن طريق اللعبة السياسية مظلة شرعية للتخريب والإغتيالات.

وكان رئيس الدائرة السياسية فى منظمة التحرير الفلسطينية فاروق القدومى أعلن الاحد الماضي أنه يملك محضرا سريا لإجتماع ضم دحلان وعباس بالإضافة إلى موفاز وشارون للتآمر والإتفاق لإغتيال الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات.