الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحصري : بطولة الشهداء السلوية تحت رعاية رئيس الوزراء سلام فياض

نشر بتاريخ: 17/07/2009 ( آخر تحديث: 17/07/2009 الساعة: 18:28 )
رام الله - معا- الناطق الاعلامي بسام ابو عرة -قال ناصيف الحصري رئيس مجلس ادارة السرية ان بطولة الشهداء السلوية التاسعة والعشرون ستكون تحت رعاية د. سلام فياض رئيس الوزراء , واضاف الحصري ان جميع الامور الادارية والفنية اصبحت جاهزة لاستقبال العرس السلوي السنوي في السرية.

وكشف الحصري عن الاندية التي ستشارك في بطولة "الصمود والتحدي" وهي : الفريق المنظم وحامل اللقب سرية رام الله وارثوذكسي رام الله ومؤسسة البيرة وحطين وعيبال وحوارة ومركز الفارعة وترسنطة بيت حنينا واهلي القدس ودلاسال القدس وارثوذكسي بيت ساحور وارثوذكسي بيت لحم وارثوذكسي بيت جالا واسلامي بيت لحم والعمل الكاثوليكي , والراعي صالح اريحا ومن محافظات غزة خدمات البريج وغزة الرياضي , اي ان عدد الفرق المشاركة 18 فريقا من جميع محافظات الوطن.

فيما اعتذر فريق الرياضي الاردني عن الحضور , بحيث سيلعب في الافتتاح الفريق المنظم السرية وفريق اللاعبين الاجانب في الاندية الفلسطينية المتواجدون في بيت جالا.

وسيحضر حفل الافتتاح شخصيات رياضية واعتبارية والبطولة برعاية من شركة ارامكس للنقل السريع التي عودتنا على الرعاية الدائمة لهذه البطولة السلوية الاهم والابرز على الساحة الفلسطينية كل عام.

يذكر ان الافتتاح سيكون في 31 من الشهر الجاري , وقد شكلت اللجان الخاصة بانجاح هذا الحدث السلوي الفلسطيني .