الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

55 رجل اعمال اردني والعمل جار على مشاركة 40 من غزة بمعرض الصناعات 2009

نشر بتاريخ: 18/07/2009 ( آخر تحديث: 18/07/2009 الساعة: 16:06 )
الخليل - معا - تشهد الغرف التجارية والصناعية في المحافظات الفلسطينية، حركة نشطة خلال هذه الأيام، استعداداً لافتتاح معرض الصناعات الفلسطينية 2009، وفي هذا الصدد أوضح مدير عام اتحاد الغرف التجارية جمال جوابرة، بأن الغرف التجارية شحذت همتها واستنفرت طواقمها العاملة للترويج للمعرض، مشيراً الى أن رقاع الدعوة لحضور المعرض في طريقها للوصول لكافة المعنيين والمهتمين بالصناعات الوطنية الفلسطينية، لحشد أكبر قدر منهم للمشاركة في المعرض.

وحول مشاركة قطاع غزة، قال جوابرة: نحن في الغرف التجارية فخورين بمشاركة إخوتنا في قطاع غزة بفعاليات المعرض، رغم الحصار والدمار الاقتصادي الذي يعانيه القطاع، مشيرا الى أنه يتم العمل على إصدار تصاريح لنحو 40 رجل أعمال من القطاع للحضور لمدينة الخليل ومشاركتنا عرسنا الوطني الاقتصادي.

وذكر جوابرة بأنه تم إرسال العديد من الدعوات لرجال أعمال في الأردن وعدد من الدول العربية للمشاركة في المعرض وأكد موافقة 55 من رجال الأعمال في الأردن على حضورهم للمعرض، مشيراً أنه يتم التنسيق مع الجهات المختصة لتسهيل دخولهم من الأردن للأراضي الفلسطينية.

وضمن جهود الغرف التجارية الفلسطينية، أكد جوابرة على أنه تم الاتفاق بين الغرف التجارية على تسير حافلات من المحافظات الفلسطينية لزيارة المعرض في الخليل، وتم الاتفاق مع هذه الغرف على تسيير حافلات من المحافظات الفلسطينية لأرض المعرض في الخليل.