الأحد: 26/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الاتصالات: اختيار الجابر على راس زين سيسهم باحداث نهضة اقتصادية

نشر بتاريخ: 18/07/2009 ( آخر تحديث: 18/07/2009 الساعة: 17:18 )
رام الله - معا - اعتبرت نقابة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اختيار د. عبد المالك جابر رئيسا تنفيذيا لزين الاردن وفلسطين من شانه ان يحدث نهضة اقتصادية حقيقية في فلسطين.

جاء ذلك في رسالة بعثتها النقابة وكافة موظفي مجموعة الاتصالات الى د.جابر اعربت فيها عن تهانيها له بمناسبة تعيينه رئيسا تنفيذيا لزين الأردن وفلسطين.

وقال صالح الياصيدي رئيس النقابة في الرسالة التي بعثها باسم جميع العاملين "إذ نؤكد بهذه المناسبة عن اعتزازنا وفخرنا بقيادتكم الحكيمة ورؤيتكم الثاقبة ودوركم الريادي في بناء الاقتصاد الوطني والإقليمي.

وتابعت النقابة تقول "إن روح الإصرار والتحدي التي زرعتها فينا ستبقى وستتجدد دوما وسنبقى الجنود الأوفياء خلف قيادتكم الحكيمة لتحقيق الانجاز تلو الانجاز حتى يبقى هذا الصرح الاقتصادي نجما ساطعا في سماء العالمية، وإن مجموعة الاتصالات مهما تعاظمت انجازاتها فإنها لا تملك رأسمال اعز وأغلى من قائد مثلكم، فقد حملتم آمالنا وانطلقنا وإياكم نحو قمة الانجازات، فلولا إرادتكم وقيادتكم لما تحقق هذا النجاح الذي تجاوز حدود الوطن وانطلق للعالمية".

واعربت النقابة عن املها في "ان يشكل هذا الاختيار ترسية لعلاقات وثيقة وحقيقية بين الاقتصاد الفلسطيني والاقتصاد الإقليمي لإحداث نهضة اقتصادية حقيقية في فلسطين لتحسين ظروف أبناء شعبكم ليحظوا بحياة كريمة كما تتمنون وتناضلون من اجل تحقيقها."