الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة الساحة يحل ضيفا على مقر الاتحاد العام لنقابات العمال بنابلس

نشر بتاريخ: 19/07/2009 ( آخر تحديث: 19/07/2009 الساعة: 10:16 )
نابلس- معا- استقبل الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين امس في مدينة نابلس وكيل وزارة السياحة مروان الطوباسي يرافقه مدير مكتب الوزارة في نابلس ناهض عبده وعدد من المرافقين من الوزارة.

وقد جاءت هذه الزيارة لتوطيد العلاقات الثنائية بين الوزارة والاتحاد العام وللاطلاع على اخر الاوضاع التي تمر بها الحركة النقابية في الاراضي الفلسطينية.

وقد التقى وفد الوزارة كل من الامين العام شاهر سعد ورئيس نقابة النقل والمواصلات عضو الامانة العامة ناصر يونس الذين بدورهم وضعوا الوزارة في صورة الاوضاع التي يعيشها عمالنا في الضفة وغزة وما يعانونه من صعوبات وظروف صعبة نتيجة لملاحقات الاحتلال وسوء الاوضاع الاقتصادية من جهة اخرى.

واعرب الطوباسي عن سعادته بلقاء اعضاء الاتحاد العام لنقابات العمال في اشارة منه الى ضرورة ان يكون هناك تواصل ما بين الجانبين خلال الايام القادمة الامر الذي من شأنه تعزيز فرص التعاون بما يخدم مصالح عمالنا وعاملاتنا في الاراضي الفلسطينية وخصوصا العاملين منهم في قطاع السياحة.

واطلع ناصر يونس الوفد على الصعوبات والتحديات التي يعانيها قطاع النقل في الضفة اضافة لما يواجهه العاملون في هذا القطاع من مشكلات في ظل غلاء المعيشة وتردي الوضع الاقتصادي بشكل عام، مستعرضا التحركات التي تبذلها النقابة مع وزارة النقل الفلسطينية في ظل الحكومة الحالية املا في ان تجد هذه التحركات استجابة ايجابية.

واعتبر سعد هذه الزيارة بالخطوة الايجابية من قبل الوزارة، مما يؤكد دور الاتحاد العام في خدمة مصالح وقضايا العمال الفلسطينين وينم عن مكانته وعلاقاته الممتازة مع الوزارات الفلسطينية ومؤسسات السلطة والمجتمع المحلي، وتحركه نحو تعزيز وجهات النظر وتقريبها مع جميع الاطراف في السلطة والحكومة.