الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدرب البولندي موريك يشرف على تدريب منتخبنا للمبارزة

نشر بتاريخ: 19/07/2009 ( آخر تحديث: 19/07/2009 الساعة: 18:54 )
رام الله - معا - الناطق الاعلامي - وصل المدرب البولندي موريك زابللو الاراضي الفلسطينية قادما من بولندا وذلك للاشراف على تدريب المنتخب الوطني للمبارزة لمدة ستة اشهر، كما سيقوم بتقييم لعبة المبارزة في فلسطين ومدى تقدمها وسيعمل على وضع مشروع وخطة مدتها سبع سنوات لتدريب المنتخب الوطني الفلسطيني وافتتاح اكاديمية المبارزة من اجل الوصول في بعض اللاعبين الفلسطينيين الى اولمبياد 2016.

وكان التقى المدرب البولندي امس الاول النائب جهاد طمليه في مكتبه، وابدى طمليه عن سعادته بزيارة المدرب موريك واستعداده لتدريب منتخب فلسطين، واعرب عن استعداده لتقديم كافة انواع المساعدةلاتحاد المبارزة، وهنأ الاتحاد ايضا على انجازاته الأخيرة في البطولة العربية في قطر.

من جانبه شرح المدرب موريك خطته القادمة وطموحاته لتدريب المنتخب الوطني للمبارزة، مبديا سعادته للقاء النائب طمليه، شاكرا اياه على اهتمامه رياضة المبارزة. وكان حضر الاجتماع داود متولي رئيس اتحاد المبارزة ونضال عباس عضو الاتحاد وحسام تركي ا مين سر مركز الامعري.

يذكر هنا ان المدرب موريكزابللو استرالي الاصل بولندي الجنسية سبق له ان درب السعودية وبولندا وهو الان يدرب استراليا، وحصل على الميدالية الفضية في سلاح الفلوريه في اولمبياد سيدني 2000.