السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية الشباب والرياضة واتحاد السباحة يتفقدان مسبح بيت المقدس في عناتا

نشر بتاريخ: 21/07/2009 ( آخر تحديث: 21/07/2009 الساعة: 13:58 )
القدس - معا - ضمن الاستعدادات والتدريبات الشاقة التي يخوضها سباحو الفرق الفلسطينية أستعدادا للمشاركة في النسخة الحادية عشرة لبطولة فلسطين للسباحه والتي ستقام في حمام السباحه النصف أولمبي التابع لمنتجع مراد السياحي في مدينة بيت ساحور من التاسع ولغاية الثالث عشر من الشهر القادم . قام مدير مديرية الشباب والرياضة في محافظة القدس يرافقة رئيس اتحاد السباحه بزيارة تفقدية لحمام السباحة التابع لمركز بيت المقدس ببلدة عناتا بمدينة القدس .
وعلى الرغم من حداثة فريق السباحة التابع للمركز والذي يشرف عليه المدرب المعتمد من الاتحاد محمد السلايمة , إلا أن الاستعدادات والتربص والحماس يبدوان واضحان على وجوه السباحين ومدربهم السلايمة , والذي أفاد بأن هذه المشاركة تعتبر الأولى من نوعها التي يخوضها سباحو المركز بعد التدريبات المتواصلة التي تجرعوها على مدار العامين الماضيين , وأضاف السلايمة بأنه وضع نفسة والسباحون أمام تحدي كبير من أجل أثبات ذاتهم أمام سباحون من فرق أخرى يشار لهم بالبنان والقدرة ضمن منافسات السباحه والرياضات المائية , وتابع ديثة بأن الفريق التابع للمركز سيشارك فقط في فئة الناشئين بسبب صغر أعضائة وأندماجهم تلقائيا ضمن الفئات العمرية الصغيرة .
ووفقا للبيانات التي رفعها مركز بيت المقدس لمكتب اتحاد السباحة بأسماء المشاركين في النسخة الحادية عشرة لبطولة فلسطين لأستصدار بطاقات ممغنطة لهم , فسيشارك في البطولة السباحون محمود عدلي مصطفى , مصطفى محمد أبو هنية , محمد عدلي مصطفى , محمد فايز محو , محمد كايد بدرية , حسن ناصر أبو كامل , حمد بدوان سلايمه وصالح عماد أبو بكر .
وفي كلمة وجهها مدير عام مديرية الشباب والرياضة في محافظة القدس زياد محمد صب لبن أكد للقائمين على المسبح بأستعداد الوزارة والمديرية بتذليل كافة الصعوبات أمامهم للأرتقاء بعملهم الرياضة كون مركزهم يخدم شريحة كبيرة من سكان بلدة عناتا والبلدات المجاورة , وبارك لهم حصول مركزهم على التراخيص اللازمة لمزاولة عملهم من قبل وزارة الشباب والرياضة .
كما ووعد رئيس الاتحاد إبراهيم الطويل بأستعداد اتحاده لأحتضان كافة الخامات الجيدة في مجال السباحة ووعدهم بإقامة دورة تأهلية في القريب العاجل للمنقذين والمدربين في حمام السباحه التابع للمركز .