الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

معسكر الحرية السابع يواصل نشاطاته وبدأ الاعداد للحفل الختامي

نشر بتاريخ: 25/07/2009 ( آخر تحديث: 25/07/2009 الساعة: 18:19 )
نابلس - معا - ابراهيم حبوش - نَظمت إدارة معسكر الحريه السابع رحله ترفيهية الي مسبح فلسطين للأطفال المشاركين في معسكر الحرية السابع وقد بلغ عدد الأطفال المشاركين في الرحلة 145 طفل وطفله حيث تعتبر هذه الرحلة هي الثانية التي تقيمها إدارة المعسكر خلال هذا المعسكر الصيفي.
وقد أنهى بعض مشرفين ومشرفات معسكر الحرية دورة تدريبيه لحقوق الطفل وحمايته في فندق البردايس في بيت لحم بمشاركة مجموعه منشطين من جميع المحافظات حيث بلغت عدد أيامها 3 أيام ، حيث قال المشرف محمد جاموس المشارك في الدوره أن الدوره تهدف إلى حل المشاكل النفسيه لدى الاطفال وتفهم الاساليب المتبعه للاطفال وتفريغ الطاقه لدى الاطفال في أمور سليمه وصحيحه .
وقد قامت إدارة معسكر الحريه بعمل يوم ترفيهي للاطفال المشاركين في المعسكر لكلا الجنسين ، والتفاعل معهم لحل مشاكلهم النفسيه وعمل دوري لكرة القدم لهم .
حيث عبر شادي الزمر عن شكره وتقديره لمركز حوار للطفولة على الجهد الكبير الذي يقدمه لخدمة الاطفال من كلا الجنسين وللمشرفين القائمين في المعسكر على أدائهم المميز والرائع .
وأكد ابراهيم حبوش مدير معسكر الحريه السابع ان إدارة المعسكر قد بدأت في الإعداد للحفل الختامي للمعسكر واضاف حبوش ان مركز حوار لديه طاقم يصل إلى الخمسين مشرفاً من نخبة المجتمع المحلي. وكافة أفراد الطاقم من المتخصصين التربويين والاجتماعيين وأصحاب الخبرة والكفاءة العالية والدراية في كيفية التعامل مع الاطفال وهذه المخيمات تغطي أوقات الفراغ التي يعاني منها الاطفال خلال العطلة المدرسية وخاصة في منطقة تفتقر إلى الخدمات الاجتماعية وخاصة الحدائق العامة والمنتزهات والألعاب وعوز الأهل وعدم قدرتهم على تلبية رغبات أبنائهم بالترويح وتوفير الترفيه لهم. كما وقدم التهاني والتبريكات بأسم مشرفي معسكر الحريه السابع إلى الناجحين بالثانويه العامه كل من المشرف أحمد طقاطق والمشرفه رشا الخطيب وتمنى لهم دوام التفوق والنجاح .