الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جناح مجموعة سنقرط العالمية يستقطب الزوار في معرض الصناعات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 26/07/2009 ( آخر تحديث: 26/07/2009 الساعة: 17:41 )
الخليل- معا- في حضور لافت ومميز زار آلاف من زوار معرض لصناعات الفلسطينية 2009 والمقام في مجمع الخليل سنتر، ومن تنظيم الغرف التجارية لمحافظات الخليل ونابلس ورام الله، واتحاد الغرف التجارية والصناعية والزراعية وبدعم من التعاون الإنمائي الألماني الفلسطيني GTZ، وصندوق الاستثمار الفلسطيني.

وشاركت مجموعة سنقرط بشركتين وهي شركة سنقرط للمنتوجات الغذائية ( الحلويات) وشركة زادنا للتصنيع الزراعي (مخللات)، وتأتي هذه المشاركة الفاعلة ضمن مشروع دعم وتطوير الصناعة المحلية من خلال افتتاح بوفيه مفتوح لتذوق منتجاتها، وتم التذوق على سبعة أصناف تنتجها الشركتين لأخذ آراء المستهلكين فيها والعمل على تطويرها بما يتلاءم وذوق المستهلك.

إضافة الى ذلك تعمل مجموعة سنقرط وبالتعاون مع عشرة شركات فلسطينية ضمن مشروع(إنتاجنا) والذي يهدف الى توفير الأصناف المحلية وتطويرها وتحفيز المستهلكين على اقتنائها.

وأبدى المتذوقون إعجابهم بمدى الجودة العالية التي تتمتع بها المنتجات.

وفي أول تعليق له قال المهندس مازن سنقرط رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات سنقرط العالمية: إن دعم المنتج المحلي ضرورة ملحة وعاجلة وذلك لتوفير القوة للتصدي للمنتجات الأجنبية والإسرائيلية التي تغزو أسواقنا والتي لا يعرف بعض منها مصدرها، ويقبل المستهلك على شرائها.

وأضاف ، إننا نفتخر بما توصلنا إليه من تطور في الصناعة والجودة من خلال التنوع الاستثماري الذي تنتهجه سياسة المجموعة في مجالات عدة منها الصناعة والزراعة والتجارة والسياحة والخدمات اللوجستية، وأعرب سنقرط عن مدى ثقته بالنتائج التي سيحققها مثل هذا المعرض، وعن أمله في أن يقام في العام القادم في مدينة القدس عاصمة الدولة الفلسطينية.

ومن الجدير ذكره أن المجموعة شاركت في معرض فانسي فود الذي أقيم في ولاية نيويورك الأمريكية مؤخراً ، حيث تم إبرام العديد من العقود والصفقات التجارية مع كبار شركات التسويق الأمريكية من خلال تصدير منتجات المجموعة وخاصة المخللات والحلويات، وهذا لكونها تتمتع بجودة عالية منافسة للمنتجات الأجنبية كونها تحمل شهادة المنشأ الفلسطينية ومطابقة لمعايير ومقاييس الجودة الأمريكية.