الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جناح الجبريني للألبان يزدحم بزوار معرض الصناعات الفلسطينية 2009

نشر بتاريخ: 26/07/2009 ( آخر تحديث: 26/07/2009 الساعة: 22:15 )
الخليل - معا - في اليوم الثاني لانطلاق معرض الصناعات الفلسطينية 2009 والذي يقام في مدينة الخليل، ازدحم جناح شركة الجبريني لمنتجات الألبان والمواد الغذائية بالزوار من مستهلكي منتجات الشركة.

وعرض الجبريني في جناحه المميز منتجات الشركة من الألبان والأجبان والمواد الغذائية الأخرى من إنتاج الشركة، وأبدى المتذوقين إعجابهم بمدى الجودة العالية التي تتمتع بها المنتجات .

وقال بسام الجبريني مسؤول التسويق في الشركة، إن اليومين الماضيين من المعرض شهدا إقبالا منقطع النظير من الزوار، مشيراً الى أن نحو ثلاثون ألف زائر تذوقوا من منتجات الشركة.

وأكد على أن اهتمام زوار المعرض بالتذوق من منتجات الجبريني ينبع من ثقتهم بالجبريني ، والذي يشدد على أن اهتمام الشركة بجودة المنتجات، يدفع بالمواطنين للإقبال على الشراء من كافة الأصناف.

وشكر بسام الجبريني المواطنين على ثقتهم العالية بمنتجات الشركة، الأمر الذي يدفع بمجلس إدارتها وموظفيها بالمضي قدما نحو إيجاد أصناف جدية تتلاءم واحتياجات المواطن، مضيفاً ، إننا نفتخر بما توصلنا إليه من تطور في صناعة الألبان لدى شركة الجبريني ونعد المواطنين على الاستمرار بالحفاظ على ثقتهم بنا وبمنتجات الشركة.

يشار الى أن شركة الجبريني يعمل أصحابها في هذا المجال منذ خمسين عاما، وتم في أواخر الثمانينات تطوير صناعة الألبان وإخراجها من شكلها التقليدي الى المستوى الصناعي المتقدم لكي تلبي حاجة السوق وتنافس البضائع الأخرى الغير وطنية، وقامت الشركة بإضافة خط إنتاج حليب طويل المد (حليب بلادي )وحصلت شركة الجبريني على شهادة الإشراف الصادرة عن مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية.

ورسالة الشركة تقديم منتجات غذائية وخدمات مميزة وتحقيق تطلعات موظفي الشركة من خلال الاستثمار الأمثل لمواردنا البشرية والطبيعية المتاحة مع استخدام التقنية المتقدمة والمحافظة على البيئة والسلامة.

يذكر بأن معرض لصناعات الفلسطينية 2009 والمقام في مجمع الخليل سنتر، ومن تنظيم الغرف التجارية لمحافظات الخليل ونابلس ورام الله، واتحاد الغرف التجارية والصناعية والزراعية وبدعم من التعاون الإنمائي الألماني الفلسطيني GTZ، وصندوق الاستثمار الفلسطيني.