الجمعة: 21/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح الخيرية توزع دفعة جديدة من كفالات الأيتام الشهرية

نشر بتاريخ: 20/03/2006 ( آخر تحديث: 20/03/2006 الساعة: 15:03 )
غزة- معا- وزعت جمعية الفلاح الخيرية في محافظة شمال غزة اليوم الاثنين دفعة جديدة من كفالات الأيتام الشهرية على( 700 ) يتيم من أبناء الشهداء والحالات الاجتماعية الصعبة في قطاع غزة والضفة الغربية.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس الجمعية في بيان صحفي إن الجمعية وزعت (40000) شيكل أي بواقع (8500) دولار عن شهر آذار- مارس الحالي.

وأوضح طنبورة أن العمل بهذا البرنامج سيتواصل من أجل خدمة أوسع شريحة من الحالات المحتاجة انطلاقا وانسجاما مع أهداف الجمعية الخيرية ورسالتها الإنسانية تجاه تلك الأسر للتخفيف عن كاهلها في ضوء تردي أوضاعها المعيشية والاقتصادية وقلة فرص العمل وفي ظل تصاعد التهديدات الإسرائيلية بشن حرب اقتصادية على الشعب الفلسطيني.

وأشار طنبورة إلى أن الجمعية تسعى جادة لصرف المستحقات الشهرية للأيتام في موعدها الشهري وأوعز التأخير في صرف مستحقات بعض الأيتام لتأخر وصولها من قبل الكافلين, داعياً المؤسسات الخيرية داخل محافظات الوطن وخارجها وأهل الخير إلى الاستمرار في زيادة الدعم المالي المقدم لشريحة الأيتام لاسيما للقاصرين والأسر التي فقدت معيلها والتي يزداد عددها بشكل مستمر.

وثمن رئيس الجمعية دعم أهل الخير داخل فلسطين وخارجها وعلى وجه الخصوص دول الإمارات العربية وقطر, السعودية, الكويت , البحرين , وعمان, الذين لا يبخلون بالعطاء ويقدمون الدعم والمساندة لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني على ارض الوطن.