الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

إطلاق معرض "عقارات فلسطين" الأول الأسبوع المقبل

نشر بتاريخ: 29/07/2009 ( آخر تحديث: 29/07/2009 الساعة: 17:04 )
رام الله- معا- أعلنت الشركة المتحدة لتنظيم المعارض والمؤتمرات عن استكمال التحضيرات اللازمة لإطلاق معرض "عقارات فلسطين" الأول في قاعات منتزه بلدية البيرة في الفترة 3-5/8/2009 بمشاركة نخبة من شركات الاستثمار العقاري والضواحي السكنية ومكاتب الاستشارات الهندسية والبنوك الممولة والمؤسسات والهيئات ذات الصلة.

ويأتي تنظيم المعرض الأول من نوعه في فلسطين تحت رعاية د. محمد اشتيه وزير الأشغال العامة والاسكان، وبرعاية كل من شركة الاتحاد للاعمار والاستثمار والشركة الوطنية للتأمين وشركة "إكس بارتر" وإذاعة "رايا اف ام" وشركة إبداع لأنظمة المعلومات. وتخصص إدارة المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام اليوم الأول منه لرجال الأعمال والدعوات الخاصة واليومين التاليين لبقسة الجمهور من المعنيين بالتعرف على مختلف الضواحي والشقق السكنية والمكاتب الاستشارية المصممة والمنفذة لتلك المشاريع وكذلك البنوك الممولة بالاضافة لشركة فلسطين للرهن العقاري للمعنيين بتمويل الشقق السكنية.

وفي حديثه عن أهمية المعرض، قال هيثم يخلف مدير عام الشركة المنظمة للمعرض " تكمن أهمية المعرض كونه الأول من نوعه على مستوى الوطن، ويضم نخبة من الشركات العقارية والضواحي السكنية المهمة التي تتناسب بتنوعها مع مختلف المستويات. وكذلك وجود شركة فلسطين للرهن العقاري والبنوك الممولة للشقق السكنية سيشجع الكثير من الزائرين لشراء الوحدات السكنية المناسبة".

وأضاف يخلف "لقد قررنا تنظيم هذا المعرض نظراً لأهميته الكبيرة لدى كافة شرائح المجتمع الفلسطيني، حيث نجد أن المواطن العادي يحتاج لشقة سكنية، ونجد رجل الأعمال يبحث عن فرص استثمارية، وكذلك الشركات المشاركة تتطلع لتعزيز دورها في عملية البناء والتنفيذ. وبالتالي فإن المعرض سيقوم بخدمة الجميع، وهذا انجاز مميز للجميع".

وأوضح يخلف "سيؤسس هذا المعرض سياسة ترويجية وتسويقية للمشاريع القائمة وتلك المقرر إطلاقها في المستقبل القريب، وسيكون المعرض مناسبة لكل الشركات العقارية الفلسطينية وغيرها لاطلاق مشاريعها السكنية والتجارية وحتى المدن الصناعية في السنوات القادمة".

ودعا جميع المقاولين والشركات الهندسية والشركات التجارية ذات الصلة بقطاع العقارات لزيارة المعرض والتواصل مع الشركات المشاركة وعددها 25 للتشبيك وتواصل وكذلك الاستفادة من العروض المميزة التي ستطرحها بعض المشاركين على الزائرين. وكذلك عامة الجمهور للتعرف عن كثب على تفاصيل المدن والضواحي السكنية والشقق المتوفرة.

ومن الجدير ذكره أن الشركة المتحدة لتنظيم المعارض والمؤتمرات كانت قد تأسست مع بداية شهر أيار/مايو الماضي وأطلقت أولى معارضها " معرض المال والأعمال الأول- مال 2009" مع بداية شهر حزيران/يونيو وهو المعرض الأول من نوعه على مستوى فلسطين والوطن العربي. وتسعى الشركة لتنظيم عدد من المعارض المتميزة والتي ستخدم بمجملها معظم قطاعات الاقتصاد الوطني الفلسطيني.