الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز رزان لعلاج العقم يكرم أوائل الثانوية العامة بمحافظة طوباس

نشر بتاريخ: 30/07/2009 ( آخر تحديث: 30/07/2009 الساعة: 11:33 )
طوباس- معا- تحت رعاية محافظ طوباس د.سامي مسلم وبدعوة من الدكتور سالم ابو خيزران مدير مركز رزان الطبي لعلاج العقم وأطفال الانابيب يحتفل اليوم الساعة السابعة مساء في قاعة الشرق بمدينة طوباس بتكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة في مديرية طوباس، بحضور محمد زكارنة مدير التربية والتعليم في المحافظة ورئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة ومدراء المؤسسات المدنية والأهلية وقادة الأجهزة الأمنية وذوي المتفوقين.

ويقام الاحتفال للعام الثالث على التوالي بتنظيم من مركز رزان بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم طوباس وبرعاية من الدكتور سامي مسلم محافظ طوباس، حيث يصار لتكريم 23 من أوائل الفروع الثلاث العلمي والعلوم الانسانية والتجاري.

ويقدم مركز رزان منحة لكل طالب بقيمة 500 دولار أمريكي فيما يتم تبني طالبين من الأوائل من غير أصحاب المنح لتدريسهم على حساب المركز الذي تأسس في العام 1995 كأول مركز لزراعة أطفال الأنابيب في فلسطين وادخل مؤخراً تقنية PGD (اختيار جنس المولود) فيما يقدم المركز لصندوق الطالب المجتهد في محافظة طوباس الذي بادر المركز لتأسيسه العام الماضي منحة وصلت العام الماضي لـ 50 الف دولار أمريكي.

ويذكر أن الدكتور سالم أبو خيزران وبشراكة غير مسبوقة للقطاع الخاص مع بكدار قد افتتح مدرسة بنهاية العام الماضي تحمل اسم والده الحاج مصطفى ابو خيزران في طوباس قدم نصف مليون دولار لبنائها وتجهيزها.