الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب رام الله يحتفل بخريجي "التوجيهي" ومخيمه الصيفي

نشر بتاريخ: 01/08/2009 ( آخر تحديث: 01/08/2009 الساعة: 01:11 )
رام الله -معا- نظم نادي شباب رام الله أمس احتفالاً كبيراً لمناسبة تخريج المشاركين في مخيمه الصيفي"فنون"، ولتكريم أعضاء النادي من الطلبة الناجحين في الثانوية العامة،وذلك في قاعة مدرسة الفرندز بالمدينة.

وحضر الاحتفال وكيل وزارة الشباب والرياضة موسى أبو زيد، ورئيس النادي محمد حمد إلى جانب مئات المدعوين وأعضاء النادي، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والأهلية .

وفي كلمته أكد أبو زيد على اهتمام الوزارة البالغ والدائم برعاية المؤسسات والأندية الشبابية في فلسطين باعتبارها عنصر هام في رفد المجتمع الفلسطيني بكفاءات وكوادر شبابية مؤهلة،قادرة على خدمة مجتمعها والمساهمة في تحقيق التنمية الحقيقة والمستدامة .

وأوضح أن الشعب عنصر هام في مجتمعنا من حيث العدد والأهمية، منوها إلى أن الوزارة تقدم خدماتها المختلفة لقطاع الشباب الفلسطيني حتى يكونوا أداة فعل مهمة ووسيلة تفعيل قوية ونشطة.

وثمن أبو زيد دور نادي شباب رام الله لما بقوم به من خدمة لقطاع الشباب وكذلك لفئات مختلفة من المجتمع الفلسطيني،مبدياً استعداده في دعم الوزارة المتواصلة للنادي ولكافة الأندية والمؤسسات الشبابية والرياضية في فلسطين.

بدوره قدم كلمة النادي رئيسه حمد والذي أشار فيها إلى أن النادي ورغم عمره القصير الذي لا يتعدى سوى بضعة أشهر إلا أنه قام بخدمات ونشاطات وفعالية مجتمعية كثيرة، منوهاً إلى أن الهدف الحقيقي للنادي يتمثل في خلق جيل من الشباب قادر على خدمة مجتمعهم ومنخرط في الحياة الفلسطينية بصورة فاعلة،إلى جانب التأكيد على شعار المخيم الدائم "من الشباب والى الشباب".

وأكد حمد أن مثل هذا النشاط وغيره كثير من الفعاليات التي نظمها النادي يسعى إلى تقديم الشكر والامتنان لكل الذين يشاركون النادي نشاطاته وانجازاته، مثمناً في الوقت ذاته دور كل المساهمين في دعم النادي وفي مقدمته وزارة الشباب والرياضة،وغيرها من المؤسسات الوطنية،ومن ضمنها مؤسسة "ألفا العالمية".

إلى ذلك ألقى الطالب محمد كريم كلمة الطلبة الناجحين شكر فيها نادي شباب رام الله لتكريمهم، مؤكداً على أن أعضاء النادي من الناجحين وغيرهم سيبقوا أوفياء للنادي وأهدافه.

وفي السياق ذاته قدم الأطفال الخريجين من المخيم عدة عروض مثل تقديم أغنية وطنية ومسابقة ثقافية ومسرحية فكاهية إلى جانب بعض الفقرات المشوقة. وقد أدارة هذه الفعاليات واشرفن عليها مديرة المخيم المربية سميرة التميمي .

وبعد ذلك قام كلاً من الوكيل أبو زيد وجميلة شاهين من وزارة الشؤون الاجتماعية وخالد عطياني من التوجيه السياسي وعضوي النادي محمود الفطافطة وسعد الناطور بتسليم شهادات التقدير على طلبة التوجيهي الناجحين وخريجي النادي وبعض مناصري النادي.