الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الفتحاوية تفوز بكافة مقاعد مجلس طلبة كلية فلسطين التقنية بدير البلح

نشر بتاريخ: 21/03/2006 ( آخر تحديث: 21/03/2006 الساعة: 17:51 )
غزة- معا - فازت كتلة منظمة الشبيبة الفتحاوية بالمقاعد السبعة التي يتنافس فيها 20 طالب وطالبة على عضوية مجلس اتحاد الطلبة في كلية فلسطين التقنية بدير البلح وسط قطاع غزة .

و مثل الطلبة الذين ترشحوا أربع كتل هي الجماعة الاسلامية ,الكتلة الاسلامية , كتلة النضال و كتلة منظمة الشبيبة الفتحاوية .

و أشرف على الانتخابات لجنة خاصة بالانتخابات مكونة من عميد الكلية ونواب العميد ومدير العلاقات العامة ولجنة المؤازرة وممثلين عن وزارة التربية والتعليم العالي والداخلية والطلاب المرشحين ومراقبين عن الطلاب .

وقال م.حميد مهدي عميد الكلية ان الكلية وضعت كافة الترتيبات والإجراءات اللازمة لإنجاح الانتخابات وضمان سير العملية الانتخابية بسلام.

وأشار مهدي إلى أنه بعد انتهاء عملية الانتخاب من قبل الطلبة بدأت عملية الفرز بحضور أعضاء الهيئة الإدارية والأكاديمية والزائرين وبحضور المرشحين أنفسهم حيث تمت عملية الفرز وإعلان النتائج للسبع الأوائل كالتالي :ختام ريحام ,أماني رباح ,نزار خطاب ,محمد ابو عمرة ادهم مطر,سليمان ابو مزيد وساري الحسنات.

و أوضح مهدي أن عدد الطلبة في الكلية يبلغ 600 طالب وطالبة موزعين على مختلف التخصصات في حين بلغ عدد الطلبة الذين يحق لهم الاقتراع ( 454 ) طالب وطالبة اقترع منهم ( 414 ) طالب وكان عدد البطاقات اللاغية ( 9 ) بطاقات .

و أشاد عميد الكلية بعملية الانتخابات وحرص الجميع على سير العملية الانتخابية بسلام العملية موجها شكره لكل من ساهم في إتمام هذا العرس الديمقراطي على أكمل وجه سواء الشرطة أو اللجنة المشرفة وجميع العاملين والمراقبين.

وفي الختام دعا مهدي الطلاب الفائزين إلى خدمة الطالب والعمل معاً من أجل الارتقاء بمسيرة الكلية وعطائها.