السبت: 22/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

يلوبيجز تطلق خدمة إعلانات الفيديو على موقعها الالكتروني

نشر بتاريخ: 02/08/2009 ( آخر تحديث: 02/08/2009 الساعة: 22:18 )
رام الله- معا- أطلقت شركة بال يلوبيجز، خدمة إعلانات الفيديو على موقعها الالكتروني، وبإضافة هذه الخدمة لمجموعة خدماتها فإن الشركة تتيح الفرصة لمعلنيها لطرح خدماتهم لأوسع قاعدة ممكنة من الزبائن عبر وسيلة إعلان تعتبر الأحدث من نوعها في فلسطين.

وتعتبر شركة يلوبيجز السباقة في الأراضي الفلسطينية في طرح خدمة إعلانات الفيديو على الانترنت، وقد أشار محمد صبيح مدير عام الشركة، أن الشركة ستقوم بإنتاج إعلانات الفيديو المصورة في استوديوهاتها ومن ثم عرضها على موقعها الالكتروني http://www.yellowpages.com.ps ، موضحا أن الشركة تمتلك الإمكانيات التقنية والمهنية لإنتاج هذا النوع من الإعلانات والتي ستخدم معلني يلوبيجز بشكل كبير وستحقق لهم انتشار أوسع.

كما أشار صبيح الى أن الشركة ستنتج إعلانات فيديو تعرض لـستين ثانية وأخرى لمدة ثلاثين ثانية، كما أنها ستنتج إعلانات الصور الفوتوغرافية المتحركة، وبالتالي فإنها تضع خيارات متعددة أمام المعلنين بما يتلاءم مع إمكانياتهم ونوع الخدمة التي تناسبهم وتناسب منتجهم، واوضح صبيح ان الشركة تمتلك فريقا من المحترفين الذين سيقومون بإنتاج هذه الإعلانات في استوديوهاتها الخاصة والتي تم تجهيزها بكافة المعدات والتجهيزات اللازمة لإنتاج إعلانات فيديو عالية التقنية على الانترنت.

وأشار صبيح الى أن إعلانات الفيديو ستضيف نقلة نوعية للإعلانات في فلسطين كوننا نعيش في عصر التطور الرقمي حيث هناك تسارع شديد في عالم الاتصال والفضائيات وخاصة الإعلانات. مضيفا أن الصورة الآن هي الأقرب إلى القلب والأكثر تعبيرا وهي التي عادة ما تستوقف الناس، وهذا ما يعلل تقبل الناس لمشاهدة الفيديو كونه وسيلة أسهل وأسرع وأكثر متعه في الوقت ذاته".

وأضاف صبيح أن خدمة الفيديو ستتيح لمعلني يلوبيجز الفرصة لعرض منتجاتهم وخدماتهم بشكل مباشر وسهل وواقعي، الأمر الذي سيعمل على زيادة قاعدة الزبائن لديهم. وهذا ما تسعى له شركة يلوبيجز حيث أن دورها الأساسي يعتمد على ربط البائع والمشتري ووضعهما في إطار يسهل عملية البيع والشراء بينهما. كما وضح أن شركة يلوبيجز ستطرح هذه الخدمة بأسعار مناسبة بحيث تتلاءم مع كافة شرائح المعلنين.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد بدأت فعلياً بطرح المنتج الجديد بشكل تجريبي على السوق الفلسطيني، وكانت النتيجة ناجحة جدا، حيث يقوم طاقم الشركة المحترف في مجال التصوير والإنتاج الفني بعد الاتفاق مع الزبائن بزيارتهم وتصوير المشاهد المطلوب بعد وضع خطة لمواقع التصوير مع الزبون نفسه، من ثم تحول المواد التصويرية إلى قسم المونتاج بعد كتابة السيناريو وإجراء اللقاءات مع أرباب العمل، علماً بأن الشركة تنتج المادة التصويرية باللغتين العربية والانجليزية.

ويشار إلى أن خدمة الإعلانات المصورة سيتم عرضها على الموقع الالكتروني لشركة بال يلوبيجز http://www.yellowpages.com.ps والذي يعتبر الموقع الفلسطيني التجاري الأول حيث يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة تخص القطاع التجاري والخدماتي الفلسطيني مطروحة باللغتين العربية و الانجليزية. كما يوفر الموقع طرق بحث متعددة و متقدمة لمتصفحي شبكة الانترنت في فلسطين و العالم.

وذكر أن شركة بال يلوبيجز هي جزء من مجموعة إقليمية لناشري دليل يلوبيجز تمتلكها شركة الوحدة اكسبريس الإماراتية (ش.ذ. م.م.) ومقرها دبي. وقد تم افتتاح شركة بال يلوبيجز في الربع الأخير من العام 2007 وقد اتخذت الشركة مدينة رام الله مقراً رئيسيًا لها، إضافةً إلى فروعها في كل من نابلس والخليل.