الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح طوباس تكرم طلبتها الناجحين في مهرجان حاشد

نشر بتاريخ: 02/08/2009 ( آخر تحديث: 03/08/2009 الساعة: 00:03 )
طوباس -معا- قامت حركة فتح في منطقة طوباس بتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة في حفل حضره الآلاف، وقال الناطق الإعلامي في إقليم طوباس محمد ضبابات بان هذا المهرجان الحاشد هو دليل على انتماء هذا الشعب لقضيته والتفافه حول الرئيس محمود عباس .

وفي بداية الاحتفال قام حسام دراغمه ممثلا عن محافظ طوباس بتقديم التهاني والتبريك للطلبة الناجحين، مثمنا جهود التربية والتعليم في خدمة الطلبة .

كما ألقى رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة كلمة أشاد فيها جهود الآباء والأمهات والمجتمع المحلي في خدمة الطلبة، مثمنا التمييز الذي حصل عليه طلاب طوباس من علامات عالية.

وفي كلمة ألقاها مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد زكارنة، أشاد فيها بجهود الجميع في المحافظة على ما حصلت عليه من علامات مرتفعة على مستوى محافظات الوطن .

وفي كلمة حركة فتح قال أمين سر حركة فتح في منطقة طوباس علان دراغمة:" إن هؤلاء الطلبة هم الرجال الذين سيكون سفراء لنا في جامعات الوطن والخارج وهم الصورة المشرقة والمضيئة التي سيبنون الوطن الغالي كما تمنى انعقاد المؤتمر السادس وان تكون فتح كما عرفناها دائما كطائر الفينيق الذي سينهض من جديد"، محذرا حركة حماس التي تمنع أعضاء وكوادر حركة فتح الخروج من غزه مطالبا عزيز دويك باستنكار الأعمال التي تقوم بها حركة حماس.