الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تشارك في فعاليات معسكر العمل التطوعي الرابع عشر في السعودية

نشر بتاريخ: 03/08/2009 ( آخر تحديث: 03/08/2009 الساعة: 18:57 )
رام الله – معا- من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة: عاد الى ارض الوطن قادما من السعودية وفد الشباب الفلسطيني يوم امس في اعقاب مشاركة ناجحة في فعاليات معسكر العمل التطوعي الرابع عشر، الذي احتضنته مدينة الطائف.
وتكون الوفد من خمسة مشاركين، يمثلون المؤسسات الشبابية برئاسة ثائر البرغوثي، مدير دائرة الارشاد في وزارة الشباب والرياضة.
وشارك في فعاليات المعسكر مندوبون مثلوا ست عشرة دولة وبلغ عددهم ثلاثمائة مشارك من مؤسسات شبابية مختلفة، على امتداد مساحة الوطن العربي.
وعكس الوفد الفلسطيني مشاركة فعالة ودورا بارزا وتم التعبير عن ذلك من خلال عرض قدمه عن القدس بوصفها عاصمة للثقافة العربية بالاضافة الى العمق التاريخي والتراث والحضاري للمدن الفلسطينية وعلى وجه الخصوص المدينة المقدسة.
ولاقى العرض استحسانا وثناء وتفاعل الوفود العربية المشاركة خصوصا انه اتسم بالتكامل على كافة الاصعدة ذات العلاقة باهمية ومكانة فلسطين ومدنها.
وعبر ثائر البرغوثي رئيس الوفد عن شكره وامتنانه للقائمين على المعسكر نظرا للمضامين والعناوين المهمة التي حملها في ثناياه، وخص بالذكر الجوانب المتعلقة بتطوير ودعم واعلاء قيمة العمل التطوعي وتعزيز وترسيخ مفاهيم الانتماء والوفاء والثقافة لدى الشباب المشاركين.
وحيا الدور، المهم، الذي رسخه كادر القنصلية في مدينة جدة، مشيرا الى انه استضاف الوفد، وتابع بشكل يومي برنامج المعسكر، وقدم كافة التسهيلات للوفد الفلسطيني المشارك.