الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال الأحمر تختتم مخيمها الصيفي في القدس

نشر بتاريخ: 04/08/2009 ( آخر تحديث: 04/08/2009 الساعة: 15:42 )
القدس- معا- اختتمت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، اليوم (2009.08.04)، مخيمها الصيفي التاسع، "مخيم الشهيدة ايمان حجو"، في مدينة القدس، بمهرجان حضره حشد كبير من المواطنين، في ساحة مستشفى الجمعية الجديد، بمنطقة الصوانة في القدس.

وفي كلمته، أثنى رئيس فرع الجمعية في القدس د.عبد الله صبري، على جهود طواقم الجمعية ومتطوعيها في إنجاح هذا المخيم، مشيرا إلى أنشطة الجمعية التطوعية والصحية والرؤيا المستقبلية لمستشفى الجمعية في القدس.

من جانبه، أشار خليل صبري في كلمة إدارة المخيم، الى الجهود الكبيرة التي بذلتها الهيئة الإدارية لفرع الجمعية في القدس من أجل إنجاح المخيم، من خلال المساهمة الفاعلة والمتواصلة طيلة أيام المخيم، شاكرا جهود المتطوعين والمرشدين والمرشدات.

وأشاد بدور مديرية التربية والتعليم في القدس، لتوفير إحدى مدارسها لإقامة المخيم، وتعاونها المطلق لإنجاحه، ودعم أنشطته، مثنيا على تعاون الأهالي الكبير خلال أيام المخيم، ودعمهم لطاقم المخيم وأنشطته التربوية والاجتماعية المميزة.

وتخلل حفل الختام فقرات مسرحية وغنائية، وتم خلاله تكريم طاقم المخيم، وتوزيع الشهادات والهدايا على المشاركين.

يذكر أنه شارك في المخيم الذي تخللته أنشطة ثقافية وتربوية ورياضية وفنية هادفة، ورحلات ترفيهية وتعريفية بالمدينة المقدسة، 210 أطفال من كلا الجنسين، أشرف عليهم 23 مرشدا ومرشدة.