الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تتفقد مخيمات العمل الجماهيري في المنطقة الوسطى

نشر بتاريخ: 05/08/2009 ( آخر تحديث: 05/08/2009 الساعة: 14:14 )
غزة- معا- نظم وفد من قيادة حماس في المنطقة الوسطى في غزة أمس الأربعاء جولة تفقدية للمخيمات الصيفية التابعة لجهاز العمل الجماهيري في المنقطة.

وضم الوفد عدد من قيادات حمس على رأسهم أ. موسي السماك وأ. خالد الشريف مسؤول جهاز العمل الجماهيري بالمنطقة الوسطى، وأ. أشرف زايد مسؤول العمل الجماهيري في القطاع.

واطلع الوفد خلال الزيارة على الأنشطة التي تتضمنها تلك المخيمات،معربا عن إعجابه وتقديره بالطلبة المشاركين والقائمين على إدارة وتنفيذ تلك البرامج.

يشار إلى أن جهاز العمل الجماهيري في المنطقة الوسطى يشرف على تنفيذ 3 مخيمات في كل من النصيرات والبريج ودير البلح بمشاركة 450 طالبا، حيث تتضمن المخيمات سلسلة من المحاضرات، والأنشطة الثقافية والترفيهية.

وأوضح السماك القيادي في حماس أن هذا المخيم يعتبر الأول من نوعه على مستوى القطاع وتتركز أنشطته على بناء الجانب التربوي للمشاركين، وتعزيز الثقافة الإسلامية إضافة إلى الجانب التربوي والترفيهي.

وعبر السماك في ختام الزيارة عن تقديره لجهود القائمين على تلك المخيمات، مشيرا إلى ضرورة دعم تلك الأنشطة بما يخدم مصلحة الشباب الفلسطيني ويسهم في تعزيز دوره ومكانته في المجتمع.