الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهندسين شمال غزة تكرم الطلاب المتفوقين من أبناء المهندسين

نشر بتاريخ: 06/08/2009 ( آخر تحديث: 06/08/2009 الساعة: 12:15 )
غزة- معا- نظمت نقابة المهندسين في محافظة شمال قطاع غزة أمس حفلاً تكريمياً للمتفوقين من أبناء المهندسين والمهندسات الحاصلين على درجة الامتياز في المراحل الدراسية المختلفة "الابتدائية والإعدادية والثانوية" والذين بلغ عددهم"160" طالباً وطالبة, وذلك تحت رعاية الجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني في إيطاليا .

وحضر الاحتفال كل من المهندس عز الدين الدحنون رئيس بلدية بيت لاهيا والمهندس محمد الكحلوت رئيس نقابة المهندسين فرع الشمال، بالإضافة إلى لفيف كبير من المهندسين والمهندسات بشمال القطاع.

ورحبت المهندسة فاطمة المصري بالحضور والطلبة المتفوقين, مشيرةً إلى أن هذا الحفل يأتي ضمن أنشطة النقابة المتميزة والهادفة إلى تعزيز العلاقة بين المهندسين ونقابتهم.

وتقدمت المصري بالتهنئة إلى الطلبة المتفوقين، متمنية بأن يتوج نجاحهم في خدمة مجتمعهم الفلسطيني, متوجهة بالشكر والتقدير إلى الجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني في إيطاليا على رعايتها لهذا لاحتفال.

وبدوره, قال م.الدحنون:" كم يسعدني ويشرفني أن أكون من بين المشاركين في حفل تكريم المتفوقين الذين كان لهم مجهود كبير ومثابرة وحرص من أجل الوصول إلى التفوق والنجاح".

وثمن الدحنون جهود نقابة المهندسين في دعم أعضائها ومشاركتهم مناسباتهم المختلفة، متوجها بالتهنئة إلى المتفوقين وذويهم الذين تعبوا وسهروا للوصل إلى درجات التفوق رغم الحصار والحرب الأخيرة.

وتخلل الاحتفال فقرات ترفيهية مميزة من الأناشيد والمسابقات الثقافية والألعاب الترفيهية والعروض المسرحية, حيث اختتمت النقابة احتفالها بتوزيع شهادات التقدير على المتفوقين.