زيارة وفد من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني لمقر اللجنة المحلية للتأهيل في مخيم عسكر بنابلس

نشر بتاريخ: 22/03/2006 ( آخر تحديث: 22/03/2006 الساعة: 16:44 )
نابلس - معا- توجه وفد من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فرع نابلس ، اليوم الاربعاء لمقر اللجنة المحلية للتأهيل في مخيم عسكر، حيث في زيارة هدفت الى التعرف على الخدمات المقدمة من قبل اللجنة المحلية وتعزيز التعاون بين المؤسستين على قاعدة التكامل في الخدمات وتعزيز آليات التحويل من قبل اللجنة المحلية لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بنابلس، لإتاحة المجال أمام منتفعي اللجنة من الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدم من قبل الجمعية .

ومن الجدير ذكره ان هذا اللقاء يأتي في إطار التعاون المستمر الذي تقدمه الجمعية للجنة المحلية منذ مباشرتها لعملها في العام 1992 .

وقد ثمن السيد يحيى عوده إنجازات اللجنة والشوط الذي قطعته في خدمة المجتمع المحلي عامةً والمعاقين خاصةً . كما تم الاتفاق أيضا على تعزيز التعاون المشترك وتكريس منهجية التبادل في الخبرات بين المؤسستين .

وضم الوفد كل من مدير عام الجمعية يحيى عوده ، ومجدي جاموس مسؤول قسم التطوع ، وعلا سعد الدين مديرة التربية الخاصة ، واروى ابو زعرور مديرة مركز العلاج الطبيعي ، ومي مرعي مسؤولة العلاقات العامة في الجمعية حيث كان في اسقبالهم كل من امجد الرفاعي مدير اللجنة المحلية ورئيسها ، ويوسف السيريس أمين سر اللجنة ، وناصر ابو زر عضو الهيئة الإدارية للجنة المحلية للتأهيل .