الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة "الرياضة حوار وتسامح"الصلاح بثوبه الجديد يدك حصون الحوانين

نشر بتاريخ: 09/08/2009 ( آخر تحديث: 09/08/2009 الساعة: 21:28 )
غزة - معا - جهاد أبو قينص - حقق فريق جمعية الصلاح فوزا ساحقا على منافسة بيت حانون الاهلى بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المبارة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب فلسطين بغزة ضمن المجموعة الأولى في بطولة "الرياضة حوار وتسامح "التي ينظمها غزة الرياضي وبالتنسيق مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبرعاية من مؤسسة "undp "وبدعم من دولة الإمارات الشقيقة.
بدأت المبارة بتحركات من لاعبي بيت حانون وسرعان ماتحولت إلى لاعبي الصلاح الذي أنقض بهجمات مكثفة على مرمى أحمد الشنبارى حارس مرمى الحوانين ,خاصة عن طريق نصر الله المقاطعة الذى أهدر أكثر من فرصة وحسام السميرى وسرحي أبو ظاهر وشهدت أول فرصة لصلاح في الدقيقة 21عن طريق نصرا لله المقاطعة, وبعدها بثلاث دقائق أي في الدقيقة 24يطلق حسام السميرى كرة هائلة من ضربة حرة مباشرة حولها أحمد الشنبارى حارس الحوانين إلى ركنية .
وفى الدقيقة 34يحرز عبد الرحمن مناع الهدف الأول للصلاح عندما انفرد بحارس الحوانين وسدد الكرة على يسار الشنبارى وفى الدقيقة وفى الدقيقة 38إحتسب حكم المبارة نادر الحجار ركلة جزاء بعد عرقلة سرحي أبو ظاهر من أمين الشنبارى ليحرز منها حسام السميرة الهدف الثاني لصلاح لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.
وفى الشوط الثاني في الدقيقة 57يعززالبديل أحمد الجورانى ومن أول لمسة للكرة يحرز الهدف الثالث عندما استقبل عرضية من نصرا لله قابلها برأسه داخل الشباك وفى الدقيقة 63يعزز هاني مسمح الهدف.الرابع للصلاح عندما استقبل عرضية سرحي أبو ظاهر وفى الدقيقة 70يشهر حكم المبارة البطاقة الحمراء في وجه لاعب الحوانين أحمد الشنبارى لحصوله على إنذارين وفى الدقيقة 43يختتم عثمان الشريف مهرجان أهداف الصلاح بتسجيله الهدف الخامس من عرضية أحمد وادي وفى الوقت بد ل الضائع يحتسب حكم اللقاء نادر الحجار ركلة جزاء تصدى لها بنجاح وأحرز منها هدف الشرف .
ومن جهته عبر المدير الفني للصلاح مصطفى عطوان عن سعادته بهذا الفوز وقال في مقابلة أن مشاركة جمعية الصلاح بفريق جديد وأنة أفتقد عدد من العناصر الأساسية في الفريق وعلى رأسهم صالح مبروك ورامي الرواغ وحسام أبو دغيم ويوسف المشارفة .
قاد المبارة للتحكيم كل من .نادر الحجار وعلى الخطوط حسام الحرازين ومحمود الصواف وأشرف زملط رابع ومراقب عن لجنة الحكام سعيد البحطيطى.