الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبضة أخبار من نادي طمون الرياضي

نشر بتاريخ: 09/08/2009 ( آخر تحديث: 09/08/2009 الساعة: 18:04 )
طوباس – معا - رامي دعيبس - في إطار الاهتمام باحتياجات الفريق الرياضي ومتطلباته وبخاصة بعد تأهله في دوري المناطق الأخير وصعوده إلى مصاف الدرجة الأولى ب تولى المدرب والرياضي المخضرم سعيد أبو الزيت تدريب فريق نادي طمون الرياضي.

وأفاد رئيس نادي طمون الرياضي عبدالله برهم أن الفريق يتلقى حاليا وجبتين تدريبتين أسبوعيا على ملعب الشهيد صلاح خلف بالفارعة، ومن المتوقع أن يقوم أبو الزيت بمد الفريق باللاعبين من فئة الشباب للمحافظة على حيوية الفريق ولياقته.

أبو جبر والخطيب بطل دوري القدس بكرة الطاولة الزوجي

وضمن فعاليات نادي طمون الرياضي بالقدس عاصمة الثقافة العربية للعام 2009 نظم نادي طمون الرياضي بطولة محلية بكرة الطاولة على النظام الزوجي حيث كانت البطولة مفتوحة أمام جميع الفئات الأمر الذي كثف من المشاركة في البطولة
وتميزت البطولة بالإثارة والندية وحضور لافت من الجمهور وأعضاء الهيئة الإدارية.

وبعد تجاوز العديد من المباريات تمكن الثنائي محمد جبر ومحيي الخطيب من خطف كاس البطولة فيما اكتفى الثنائي سعد بشارات ويونس عبد الجبار بدرع المرتبة الثانية.

وتحمل هذه البطولة اسم القدس لما لها من مكانة كعاصمة لدولة فلسطين في وجدان وضمير الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية ولما تتعرض له من تهويد ومصادرة من قبل الاحتلال.

تحت شعار بلدك بيتك إبدأ بحالك
نادي طمون الرياضي يستعد للمشاركة للحملة الوطنية

يستعد نادي طمون الرياضي ومن خلال مشروع أندية صديقة للطلائع وبالتعاون مع مؤسسة تامر ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة " اليونيسيف" للمشاركة في الحملة الوطنية التي ستنطلق في أرجاء الوطن تحت شعار بلدك بيتك ابدا بحالك ومن خلال فعاليات تشمل أعمال تطوعية وحملات نظافة عامة وزراعة في النادي والبلدة وجلسات تثقيفية حول النظافة الشخصية.

وأفادت شفاء بشارات منسقة المشروع انه تم التنسيق مع المؤسسات المحلية في البلدة لإنجاح الحملة.