الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرايا القدس تتوعد بمواصلة المقاومة رداً على استشهاد اثنين من نشطائها في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 23/03/2006 ( آخر تحديث: 23/03/2006 الساعة: 09:37 )
خان يونس- معا- استشهد ناشطان من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي صباح اليوم الخميس في قصف إسرائيلي استهدفهما، وهما يقومان بزرع عبوة ناسفة قرب السياج الالكتروني شرق مدينة دير البلح على الحدود الشرقية للقطاع.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية أن الشهيدين هما محمد صلاح عياد ( 25 عاماً) من حي الزيتون بغزة, وسفيان أبو غرابة ( 24 عاماً) من مخيم المغازي وسط القطاع.

ونعت سرايا القدس في بيان وصلت نسخة عنه وكالة "معا" الشهيدين, موضحة أنهما استشهدا بعد زرعهما عبوة ناسفة قرب الشريط الحدودي وانسحابهما، حيث باغتتهم طائرات الاستطلاع بصاروخين أديا إلى استشهادهما.

وأوضحت مصادر طبية في مستشفى شهداء الأقصى حيث نقل جثمانا الشهيدين أن الجثمانين وصلا أشلاء متفحمة بسبب تعرضهما لاصابات مباشرة من الصواريخ التي اطلقت عليهما.

وحملت سرايا القدس في بيانها الاحتلال تبعات جرائمه المتكررة بحق ابناء الشعب الفلسطيني متوعدة بالاستمرار في المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني.

ودعت فصائل المقاومة إلى ضرب "العدو الصهيوني" في كل مكان تطاله أيدي المجاهدين، "ليعلم هذا العدو ان مجاهدينا وشعبنا قادرون على مواصلة طريقهم برغم الاغتيالات والاعتقالات والمطاردات".