الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قادة المقاومة يشددون على تمسكهم بالمقاومة كخيار فلسطيني لتحرير الأرض

نشر بتاريخ: 23/03/2006 ( آخر تحديث: 23/03/2006 الساعة: 10:54 )
غزة- معا- شدد قادة المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة على تمسكهم بخيار المقاومة كخيار ومطلب شعبي لتحرير الأراضي الفلسطينية من دنس الاحتلال الإسرائيلي الذي يواصل جرائمه في الأراضي الفلسطينية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وقال عدد من قادة المقاومة في حديث خاص للمكتب الإعلامي لكتائب شهداء الأقصى في ذكرى استشهاد الإمام الشيخ "احمد ياسين" بأن المقاومة الفلسطينية ستواصل عملياتها رغم عمليات الإغتيال بحق قادة الشعب الفلسطيني ورموزه المعطاءة.

حيث جدد محمد حجازي "أبو خالد" أبرز المطلوبين لقوات الاحتلال وأبرز القادة العسكريين للكتائب في قطاع غزة تمسك الكتائب بخيار المقاومة للمضي قدماً نحو تحقيق مزيد من الإنجازات العظيمة التي حققتها المقاومة على مدار أعوام الانتفاضة الحالية.

وقال "أبو خالد" بأن عمليات الاغتيال المتواصلة بحق قادة المقاومة لن تثني من عزيمتها وتزيدها قوة لمواصلة درب المقاومة والجهاد كخيار شعبي التف حوله الفلسطينيين لتحرير الأراضي الفلسطينية من دنس الاحتلال.

ووجه "أبو خالد" في ختام حديثه تحياته الخاصة للشعب الفلسطيني ولكافة المقاومين من أبناء الشعب الفلسطيني، مطالباً إياهم بالمضي على خطى درب الشهيد القائد "أحمد ياسين" وجميع شهداء أبناء الشعب الذين سطرت بدمائهم ملاحم الانتصار.

من جهتها شددت لجان المقاومة الشعبية في فلسطين على تمسكها بخيار المقاومة ومواصلة درب الشهداء وعلى رأسهم الشهيد القائد "أحمد ياسين" لتحرير كامل تراب فلسطين.

وقال "أبو مجاهد" الناطق باسم قيادة لجان المقاومة:" إننا وأمام هذه الذكرى العطرة لنجدد العهد والبيعة على مواصلة عملياتنا الجهادية ضد الاحتلال الإسرائيلي ومواصلة درب الشهيد القائد "أحمد ياسين" لتحرير كامل تراب فلسطين".

واستذكر "أبو مجاهد" في ختام حديثه المواقف التي كان يدعو إليها دائماً الشيخ "أحمد ياسين" لدعم المقاومة الفلسطينية وعملياتها ضد الاحتلال الإسرائيلي.