الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبل المكبر يختتم معسكره التدريبي بفوز على مستضيفه الكرمل

نشر بتاريخ: 12/08/2009 ( آخر تحديث: 12/08/2009 الساعة: 17:12 )
بيت لحم - معا - فاز امس فريق جبل المكبر الفلسطيني على مستضيفه الكرمل ( 1 / 0 ) في مباراة ا جمعتهما على ملعب جامعة العلوم والتكنولوجيا في ختام المعسكر التدريبي للفريق الفلسطيني.
وذكرت صحيفة الرأي الاردنية في عددها اليوم ان العاب الفريقان انحصرت في منطقة العمليات في الربع ساعة الاولى من عمر المباراة ثم اخذ الكرمل زمام المبادرة نحو مرمى فهد هلسه حارس المكبر الذي انقذ مرماه في اكثر من مناسبة اثر راسية احمد حسن وتسديدات لمحمد توهان ومحمود ابو جوهر ابعدهن على حساب ركنيات وكذلك مباشرة يزن شاتي .
من جانبه اعتمد المكبر على التمرير القصير للوصول الى مرمى الكرمل بين لاعبيه شادي علان ومحمود عوده في الوسط واسماعيل العمور وعلي الخطيب من الطراف وهذا الاخير ارسل تسديدة ذهبت الى ركنية فيما تواجد حارس الكرمل نبيل العمري عند انفراداتا جمال علان والعمور.
بداية الحصة الثانية شهدت اعادة ترتيب اوراق للمكبر ومارس ضغطا على منافسه بدأها علي الخطيب بتسديدة داخل المنطقة ردها القائم الايمن واخرى لجهاد جعابيص ابعدها الحارس لركنية نفذت لمحمد عوده ابعدت لركنية اخرى وسيطر الحارس على تسديدة محمود عودة ورد المدافع اخرى لشادي علان قبل ان ينفذ اسماعيل العمور مباشرة بالمقاس على راس جمال علان اودعها المرمى دون تردد ( د. 85 ).