الأحد: 26/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

القواسمي يحث الهيئات المحلية على تفعيل نظام الجباية وجدولة ديونها

نشر بتاريخ: 12/08/2009 ( آخر تحديث: 12/08/2009 الساعة: 21:49 )
الخليل-معا- قال الدكتور خالد فهد القواسمي، وزير الحكم المحلي على الهيئات المحلية تفعيل نظام الجباية وجدولة ديونها من أجل الاستمرار بدفع اثمان المياه والكهرباء المترتبة عليها، لكي تستمر بتقديم الخدمة وتطويرها نحو الافضل.

جاء ذلك خلال زيارة القواسمي لشركة كهرباء الجنوب، حيث كان في استقباله رئيس مجلس الاداره الدكتور سمير ابو ازنيد واعضاء مجلس الاداره ومديرها العام المهندس نايف الهور وعدد من الموظفين.

ورافقه في الزيارة عمرو العملة مدير عام الحكم المحلي في محافظة الخليل ورائد الشرباتي ورؤساء بلديات دورا ويطا والظاهرية.

وفي كلمة ترحيبية شكر د.سمير ابو ازنيد الوزير على الزيارة واهتمامه والوزارة بمثل هذه الشركات وحثه الهيئات المحلية على تسديد مستحقاتها لها من اجل الاستمرار بها وزيادة كفاءتها.

وتحدث الوزير عن خطط الوزارة بهذا الاتجاه، وما تقوم به من خطوات مهمة مع الهيئات المحلية من اجل تسديد ديونها للمحافظة على توفير الكهرباء والمياه للمواطنين، مؤكدا على تقديم الوزارة مشاريع اضافية للهيئات المحلية التي تبدي تقدم ملحوظ في تفعيل نظام الجبيه وجدولة الديون ودفع ماعليها من مستحقات في موضوع الكهرباء والمياه تشجيعا من الوزارة على الاسراع بالقيام بذلك، حيث اننا نولي هذا الموضوع من اهمية كبيرة.

كما حث القواسمي على ضرورة انضمام هيئات محلية للشركة،مشيداَ بالجهود التي تبذلها الشركة من اجل الاستمرار في تقديم خدماتها للهيئات المحلية والمواطنين.

وتحدث الهور عن مراحل تأسيس الشركة ووضعها الحالي ومعيقات العمل، وأكد انه رغم كل المعيقات سنظل نعمل من اجل التطوير لتقديم خدمة افضل، وفي نهاية اللقاء دار نقاش حول هذا الموضوع، وعد خلاله القواسمي بالعمل من اجل تذليل كل العقبات والاستمرار ببذل كل الجهود من قبل الوزارة للارتقاء بقطاع الكهرباء والماء، وصولا الى خدمات افضل للمواطنين.