الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو عطايا: ندم العدو على انسحابه من غزة دليل على فعالية المقاومة

نشر بتاريخ: 13/08/2009 ( آخر تحديث: 13/08/2009 الساعة: 16:22 )
غزة- معا- قال أبو عطايا الناطق العسكري لألوية الناصر صلاح الدين: "إن تصريحات العدو الاسرائيلي حول الندم على قرار الانسحاب من قطاع غزة دليل على فاعلية خيار المقاومة المسلحة في مواجهة المشروع الاستيطاني الاسرائيلي".

وأضاف في بيان وصل "معا" نسخة عنه: أن "الاحتلال الاسرائيلي يعلم جيداً بأن هروبه من غزة كان على وقع العمليات الجهادية الاستشهادية التي أربكته وجعلت جنوده ومغتصبيه في دائرة الاستهداف الدائمة وعلى مدار الساعة وان قرار الانسحاب جاء بعد أن فشلت الآلة الاسرائيلية الإرهابية في حماية المغتصبات والمواقع العسكرية الاسرائيلية".

وكشف "أن ألوية الناصر صلاح الدين كانت صاحبة الضربة الأخيرة ضد الجيش الاسرائيلي في عملية "جسر الموت" التي أوقعت العديد من القتلى الاسرائيلين قبل الانسحاب الاسرائيلي بأيام في إعلان واضح من المقاومة على أن الانسحاب الاسرائيلي كان هروباً للعدو من غزة وانتصاراً لمشروع المقاومة".

واكد الناطق العسكري لألوية الناصر بأن المقاومة جاهزة للرد على كل "الحماقات" و"المغامرات" الاسرائيلية في ظل أجواء التهديد التي يطلقها القادة الاسرائيلون، مشددا ان مقاومة غزة قبل الانسحاب الاسرائيلي لا تقاس بحجم المقاومة في غزة اليوم وبعد الحرب الأخيرة حيث ازدادت قوة واتساعاً وحضوراً.