الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المستقبل الفلسطيني تعقد الاجتماع الرابع لمنسقي محافظات الضفة

نشر بتاريخ: 16/08/2009 ( آخر تحديث: 16/08/2009 الساعة: 15:32 )
رام الله- معا- ضمن مشروع برلمان شباب فلسطين الممول من المساعدات الشعبية النرويجية عقدت جمعية المستقبل الفلسطيني الاجتماع الرابع لمنسقي محافظات الضفة الغربية في مدينة رام الله بحضور منسق اللجنة التحضيرية العليا عصام الدبعي ومنسقة المشروع وأعمال اللجان التحضيرية نعمة عجوري.

وتضمن الاجتماع مناقشة زيارة منسقين اللجان التحضيرية إلى الأردن والتنسيب للبرلمان وموعد الانتخابات والتحضير للمؤتمر.

وفي بداية اللقاء قدم محمد الهندي منسق محافظة جنين شرح مختصر حول زيارة وفد البرلمان إلى الأردن والخبرات التي تم اكتسابها من هذه الزيارة وخاصة التجربة الأردنية في برلمان الشباب الأردني.

وأضاف عصام الدبعي منسق اللجنة التحضيرية العليا على ما قدمه الهندي أن هذه الزيارة لن تكون الأولى والأخيرة كما وأكد على ضرورة التواصل مع الشخصيات السياسية والاقتصادية التي تم لقاءها خلال البرنامج في الأردن لتعزيز العلاقة بين البلدين الشقيقين.

وعرض الدبعي تقريرا مختصرا حول زيارته لألمانية والتي كانت بتاريخ 21/7/2009 وحتى 30/7/2009 واللقاءات التي أنجزت خلال الزيارة ومن أبرزها لقاء البرلمان الشباب الأوروبي واتحاد الشباب الفلسطيني في ألمانيا.

وناقش الحضور حجم التنسيب في المحافظات كما وعرض المنسقون آليات التنسيب وطالب بعض المنسقين التركيز على نوعية الشباب وليس الكمية واجمع الجميع على انه لن نذهب للانتخابات دون أعداد كافية للبرلمان.

وحدد المجتمعون بأن اخر موعد للتنسيب 1/ 9/2009 فيما تحدد أخر موعد للانتخابات 15/10/2009.