الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي ترمسعيا للفروسية ينظم حفلا وداعيا للفارس محمد عودة

نشر بتاريخ: 16/08/2009 ( آخر تحديث: 16/08/2009 الساعة: 20:09 )
رام الله - معا - عصري فياض - أقامت إدارة نادي ترمسعيا للفروسية و الخيول العربية الأصيلة حفل تكريمي للفارس محمد عودة و الذي غادر ارض الوطن متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتلقي عدة دورات تدريبية لتأهيله ليصبح مدرباً دوليا في قفز الحواجز و جمال الخيول العربية الأصيلة بالإضافة إلى دورة في التحكيم الدولي.
حيث سيصل الفارس عودة إلى ولاية نيويورك و سيقوم باستقباله ا وليد ربيع نائب رئيس مربط الربيع للخيول العربية الأصيلة التابع لنادي ترمسعيا للفروسية و إدارة المربط ، و بعد أربع أيام سيتوجه إلى ولاية تكساس للبدء بتلقي الدورات التدريبية.
ومن الجدير ذكره بأن فارس نادي ترمسعيا للفروسية قد حقق للنادي العديد من النتائج المشرفة على الصعيدين الدولي و المحلي كان أهمها حصوله على المركز الأول في بطولة فلسطين للقدرة و التحمل في شهر نيسان الماضي بالإضافة إلى حصوله على المركز الأول في عدة سباقات أقامها النادي أو شارك فيها بعدد من محافظات الوطن .
و قد قام الاتحاد الفلسطيني للفروسية بإفادة إلى دولة عُمان في دورة التقاط الأوتاد و التي شاركت بها أكثر من أربع عشر دولة بفرسانها المخضرمين و كان الفارس الفلسطيني عودة الأصغر عمراً و الأقل خبره بينهم جميعا إلا انه استطاع انتزاع المركز الرابع برغم من كل الصعوبات التي واجهها ،يذكر أن الفارس محمد عودة ابتدأ مشواره في الفروسية في نادي ترمسعيا للفروسية .
و قال اشرف ربيع رئيس النادي بأن إفاد الفارس عودة إلى أمريكا يتوافق مع سياسة النادي و التي تطمح لنشر هذه الرياضة في الأراضي الفلسطينية بشكل علمي حيث أن الفارس عودة و بعد أن ينهي جميع الدورات سيعود لأرض الوطن و يعمل على نشر خبراته لتعم الفائدة على الجميع و أضاف بأن مربط الربيع في الولايات المتحدة الأمريكية على استعداد لتنسيق لأي فارس فلسطيني يرغب في السفر لتلقي أي نوع من الدورات في عالم الفروسية .