الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب جبريل تدعو الشعب الفلسطيني بشد الهمم من اجل حماية الاقصى

نشر بتاريخ: 21/08/2009 ( آخر تحديث: 21/08/2009 الساعة: 10:03 )
غزة- معا- اكدت كتائب الشهيد جهاد جبريل الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين "القيادة العامة" على محورية قضية القدس وأهميتها في الصراع مع دولة الاحتلال القائمة على أرض فلسطين.

وطالب القيادة العامة في بيان وصل "معا" الأمة العربية و الإسلامية لدعم صمود الشعب في أكناف بيت المقدس في مواجهة المخطط الاسرائيلي لتهجيرهم من محيط المسجد الأقصى، داعية الشعب الفلسطيني بشد الهمم والانتفاض من أجل حماية المسجد الأقصى الذي يتعرض لعمليات الهدم والتدمير من قبل الاحتلال الذين يمارسون أعمالهم من أجل بناء الهيكل.

واكدت على ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية والتوحد في ميدان الاحتلال و تحويل الأنظار نحو القدس والمسجد الأقصى المبارك الذي يتعرض للمكر ليل نهار و كشف المخططات الاسرائيلية الهادفة لهدم المسجد الأقصى.

ودعت القيادة العامة خطباء المساجد في فلسطين وخارجها لتخصيص خطبة اليوم الجمعة للتذكير لما يتعرض له المسجد الأقصى المبارك من تهويد وحفريات، حتى يبقى المسجد الأقصى حياً في ذاكرة الأمة و أجيالها المتعاقبة.

ودعت جماهير الشعب الفلسطيني والامة العربية والإسلامية للنفير العام والخروج بمسيرات في هذا اليوم تاكيداً على صوابية خيار الجهاد والمقاومة والنضال لدحر الاحتلال وحماية المسجد الأقصى المبارك.