الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية تزور الأسرى المحررين من عائلة عياد

نشر بتاريخ: 23/08/2009 ( آخر تحديث: 23/08/2009 الساعة: 11:09 )
غزة- معا- زارت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية بقطاع غزة الاسرى الثلاثة المحررين من عائلة "عياد"، حيث قدمت اللجنة التهاني للعائلة بمناسبة إفراج الإحتلال الاسرائيلي عن الأسرى الثلاثة من أبناء العائلة.

وكان في استقبال اللجنة حشد من العائلة وعلى رأسهم الأسير المحرر نصر مسعود حسين عياد.

يذكر أن الأسير المحرر نصر مسعود عياد كان قد اعتقل على يد قوات الإحتلال بتاريخ 29 / 1 / 2001م وهو من مواليد 2 /2 / 1964م ومتزوج وله ولدان وبنتان، وأفرجت دولة الإحتلال عن شقيق نصر حسان مسعود عياد بعد حكم بالسجن لمدة 7 سنوات كما أفرجت أيضا عن ابن عمها رياض سعدي عبد الحميد عياد في نفس اليوم بعد قضاءه حكما بالسجن لمدة 8 سنوات.

وأشارت لجنة الأسرى أن كل من هؤلاء الأسرى المحررين الثلاثة كانت دولة الإحتلال اعتقلتهم بتهمة "مقاتل غير شرعي"، وقد نقل الأسير المحرر نصر عياد رسالة للجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية تحمل بين سطورها آلام وآمال الأسرى في سجون الإحتلال من حيث الأمل في الحرية ووحدة الجسد الفلسطيني كما ونقل عياد تحيات الأسرى والمعتقلين لذويهم وللشعب الفلسطيني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقد ضم وفد لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية منسق اللجنة جمال الضبة وأبو العبد سلامة وناصر الفار وعادل أبو جهل عن نقابة المحامين، ونشأت الوحيدي وأبو العبد السويركي ومحمد جرادة وأبو عاهد موسى.