الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جوال" تنظم إفطارا رمضانيا في الجامعة العربية الأمريكية

نشر بتاريخ: 26/08/2009 ( آخر تحديث: 26/08/2009 الساعة: 12:56 )
جنين- معا- نظمت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" إفطاراً رمضانياً لطلبة الجامعة العربية الأمريكية في جنين، مفتتحة بذلك سلسلة الإفطارات الرمضانية التي تنوي إقامتها في عدد من الجامعات الفلسطينية.

وحضر الإفطار عدداً كبيراً من طلبة الجامعة بالإضافة إلى المهندس عبد الباري مسلم مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية ومجموعة من موظفي شركة "جوال".

كما تم إعداد مسابقات طرح من خلالها أسئلة ثقافية وترفيهية متنوعة لاقت إقبالا من الطلبة، الذين أبدوا رغبة كبيرة بالمشاركة والفوز بالجوائز العديدة المتنوعة التي تنوعت بين أجهزة I-PODS وأجهزة جوال وأجهزة حاسوب محمولة.

وقال مدير عام شركة "جوال" عمار العكر: "إننا في جوال نحرص سنوياًً على إقامة هذه الإفطارات في مختلف الجامعات الفلسطينية في كافة أنحاء الوطن، بحيث نسعى من وراءها إلى تكريس دورنا باتجاه زيادة التواصل مع الطلبة بشكل مباشر دون قيود أو حواجز باعتبارهم الفئة المتبناة من قبلنا وإلى زيادة التعاون المؤسساتي بين جوال والجامعات الفلسطينية".

وأضاف:"جوّال ستبقى دوماً في طليعة الشركات التي تضع الطلبة وقضاياهم ضمن أولوياتها، وستعمل جاهدة على استمرار تواصلها معهم باعتبارهم فئة مهمة في المجتمع".

كما أثنى العكر على التعاون الدائم والمستمر الذي تبديه إدارة الجامعة العربية الأمريكية، مؤكداً أن "جوال" تسعى دائما إلى زيادة التعاون المؤسساتي مع الجامعات عن طريق إقامة نقاط البيع وتقديم حزم الرسائل القصيرة الخاصة بالجامعات، وغيرها من الخدمات الأخرى.

من جهته قال المهندس عبد الباري مسلم:" نتقدم في الجامعة العربية الأمريكية لـشركة جوال بالشكر والتقدير على إقامتها لهذا الإفطار لطلبة الجامعة العربية الأمريكية فهذا ما عهدناه على هذه الشركة الفلسطينية الرائدة فقد كانت معنا العام الماضي وها هي تشاركنا رمضان هذا العام"، أملا أن يستمر هذا التعاون الوثيق حيث أن الخدمات والفعاليات التي تقدمها الشركة تعود على الجامعة والطلبة ببالغ الاستفادة.

كما أكد المهندس مسلم على حرص الجامعة على التعاون الدائم والمستمر مع شركة جوال في تنفيذ العديد من البرامج التي تعود بالفائدة على الطلبة والجامعة والمجتمع المحلي.