الجمعة: 21/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

معرض تكنولوجي لدعم الريادة وزيادة فرص تأسيس الأعمال

نشر بتاريخ: 26/08/2009 ( آخر تحديث: 26/08/2009 الساعة: 15:25 )
رام الله- معا- تقوم الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (بيكتي) بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم بالإعداد لتنظيم معرض تكنولوجي للابتكارات ضمن ملتقى الريادة التكنولوجي المزمع عقده في شهر تشرين الثاني القادم والذي يتميز بحضور عدد من أكبر الشركات العالمية مثل مايكروسوفت، وإنتل، وسيسكو، وعدد من المستثمرين الدوليين والمحليين.

ويأتي ذلك تجسيداً لاتفاقية الشراكة بين مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم وا(بيكتي) التي تهدف لتفعيل دور الشباب في فلسطين وتعزيز الريادة بينهم ليكونوا رافداً من روافد اقتصادها وعاملاً من عوامل تحقيق تحول اجتماعي ملموس.

ويهدف الملتقى لتسويق منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في فلسطين والاستثمار فيها، وتشبيك مشاريع ناشئة مع مستثمرين محليين ودوليين بهدف تنفيذها وتطويرها وتسجيلها كشركات ناشئة.

ودعت بيكتي، وبالتعاون مع مراكز التميز في الجامعات، الرياديين والأكاديميين والطلاب ممن لديهم نماذج أولية لمشاريع ريادية وحلول تقنية إبداعية والراغبين في إطلاق منتج / خدمة جديدة التسجيل من خلال الاتصال على 2409290، علماً بأنّ آّخر موعد للتسجيل هو 1/9/2009، وسيتم اختيار قرابة الثلاثين مشروعاً للمشاركة في هذا الملتقى، بعد تهيئتها من خلال عقد ورشات وحلقات تدريبية حول الطرق المثلى لعرض المشاريع أمام المستثمرين بالإضافة إلى طريقة إعداد ملخص استثماري لكل مشروع.