الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء عطا الله: مهمتنا إعادة الحقوق لأصحابها وإقامة الدولة المستقلة

نشر بتاريخ: 26/08/2009 ( آخر تحديث: 26/08/2009 الساعة: 17:54 )
الخليل-معا- أكد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطيينة خلال مأدبة إفطار أقيمت امس على شرفه في شرطة محافظة الخليل على أهمية تطبيق القانون على الجميع بكل نزاهة بعيداً عن التمايز، لأنه من خلال القانون يتم استعادة الحقوق لأصحابها وإقامة الدولة المستقلة وينشر الأمن والأمان بين الناس.

وأشار اللواء عطا الله خلال لقائه مع مدراء المراكز والإدارات لشرطة الخليل على ضرورة التمتع بالأخلاق العالية والسلوكيات الانضباطية والايجابية، من خلال التعامل مع المواطنين وأثناء تأدية واجبهم الشرطي، وأكد على أهمية قاعدتي العمل والأداء المهني والأداء السلوكي وأبدى فخره واعتزازه بالإنجازات التي حققتها الشرطة وبقية الأجهزة الأمنية في فرض الأمن والنظام .

ونقل للضباط تحيات الرئيس القائد الأعلى لقوى الأمن رئيس الوزراء ووزير الداخلية.

و التقى اللواء عطاالله مع مدراء التربية والتعليم للمحافظة حيث بحث معهم بعض الصعوبات التي تواجههم أثناء عملهم في تقديم الخدمات العامة للمواطنين، ونقل لهم اهتمام الرئيس بالمسيرة التعليمية وخاصة سير الامتحانات الثانوية العامة.

واجتمع مع رئيس بلدية بيت أمر والمجلس البلدي وشرحوا الإنجازات التي حققها المجلس والكثافة السكانية و الحاجة لفتح مركز شرطي لخدمة المواطنين على أن يكون في الجزء الغربي في البلدة.

وذكر المكتب الإعلامي للشرطة انه رافق اللواء عطا الله في زيارته نائب مدير عام الشرطة العميد جهاد المسيمي، والمفتش العام العميد ألكسواني ومساعديه العميد فواز، والعميد حجو واستقبلهم العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل في مركز شرطة المدينة.

وحضر مأدبة الإفطار ممثل عن التواجد الدولي، والمدير الطبي لمستشفى الخليل الحكومي ، ونواب من المجلس التشريعي د. سحر القواسمة وأبو علي يطا ، وقائد منطقة الخليل العميد الصيفي ، ومدراء الأجهزة الأمنية، ومدراء التربية والتعليم ورؤساء النيابة العامة في المحافظة ووزير الحكم المحلي خالد القواسمي، والعديد من مؤسسات المجتمع المدني .

وقام اللواء عطا الله بزيارة احد أبناء جهاز الشرطة في مستشفى الخليل الحكومي للاطمئنان على صحته بعد إصابته أثناء تأديته للواجب في بلدة سعير .