الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال الاسرائيلي تشدد من اجراءاتها الامنية في محافظة جنين وتنصب العديد من الحواجز

نشر بتاريخ: 27/03/2006 ( آخر تحديث: 27/03/2006 الساعة: 16:44 )
جنين- معا - اقامت قوات الاحتلال الاسرائيلي عدة حواجز عسكرية في مختلف المناطق في محافظة جنين الى جانب اغلاق عدة مداخل في بعض قرى المحافظة حيث احتجزت العديد من المركبات الفلسطينية عليها حيث قام جنود الاحتلال بالتدقيق في هويات المواطنين.

وقالت مصادر امنية فلسطينية ان قوات الاحتلال اقامت حاجزا عسكريا على شارع حيفا الوقع غرب مدينة جنين حيث احتجزت العديد من المركبات الفلسطينية كما دققت في هويات عدد كبير من المواطنين الفلسطينيين.

واضافت المصادر الامنية ان قوات الاحتلال اغلقت مداخل بلدات اليامون و كفر دان الواقعتان غرب المدينة مانعة بذلك العديد من المواطنين من الدخول او الخروج اليهما مما اضطر المواطنين الى سلوك الطرق الفرعية المؤدية الى البلدتين.

من جهة ثانية افاد شهود عيان ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقامت حاجزا عسكريا ايضا على مداخل بلدتي عنزة و فحمة الواقعتان جنوب غرب جنين مما اعاق حركة المواطنين في الخروج او الدخول الى هذه البلدات .

واضاف الشهود ان قوات الاحتلال اقامت حاجزا عسكريا على مثلث بلدة عرابة الواقعه جنوب غرب مدينة جنين و احتجزت العديد من المواطنين ودققت في هوياتهم.

ووصف العديد من المواطنين لمراسل وكالة معا الاخبارية في جنين تعامل جنود الاحتلال مع المواطنين على هذه الحواجزبالوحشي حبث اجبروا العديد منهم على رفع ملابسهم كما فتشوا المركبات تفتيشا دقيقا مما عطل تحرك المركبات واخر وصول المواطميم الى منازلهم بعد الانتهاء من اعمالهم في المدينة.