الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من صندوق البلديات والبنك الألماني للتنمية يزور بلدية قلقيلية

نشر بتاريخ: 27/08/2009 ( آخر تحديث: 27/08/2009 الساعة: 12:25 )
قلقيلية- معا- زار أمس الاربعاء وفد من صندوق تطوير وإقراض البلديات والبنك الألماني للتنمية (KFW) بلدية قلقيلية وذلك لقص شريط الانتهاء من مشروع تعبيد طرق داخلية في المدينة.

وضم الوفد الضيف فرانك ديترمان مدير برنامج الحد من الفقر في مؤسسة التمنية الألماني (KFW) وعدنان غوشة من المؤسسة وعبد المغني نوفل مدير عام صندوق البلديات وم.حسين قراعين مدير الدائرة الفنية في الصندوق وعدد من الموظفين.

واستقبل الوفد الضيف رئيس بلدية قلقيلية وجيه قواس وطاقم قسم الأشغال وعدد من رؤوساء الأقسام في البلدية، ورحب قواس بالوفد الضيف وشكرهم على جهودهم الكبيرة في خدمة ودعم المدينة في مشاريع البنية التحتية والتي من شأنها التخفيف على مواطني المدينة ومعاناتهم.

وتطرق قواس إلى وضع المدينة وحاجتها المستمر لمثل هذه المشاريع وذلك بسبب الركود والاقتصادي والوضع التي تمر به بعد الجدار وممارسات الاحتلال عليها.

وناقش الطرفان مجموعة من المشاريع المستقبلية التي تحتاجها المدينة وتوجه الوفد في نهاية اللقاء إلى المنطقة الشرقية من المدينة شارع ابو عبيدة وذلك لقص شريط الانتهاء من تنفيذ المشروع في تلك المنطقة .

يشار إلى أن المشروع هو تعبيد طرق داخلية في المدينة وتبلغ قيمته 150 ألف يورو بتمويل من البنك الألماني للتنمية (KFW) من خلال صندوق تطوير وإقراض البلديات وبإشراف الطواقم الفنية من بلدية قلقيلية.

وشمل المشروع تعبيد عدد من الشوارع الداخلية في المدينة إضافة إلى إعادة تأهيل أخرى.