الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

متطوعو "شارك" الخليل يوزعون التمور على المصلين

نشر بتاريخ: 29/08/2009 ( آخر تحديث: 29/08/2009 الساعة: 13:35 )
الخليل - معا - افتتح مركز تنمية مواهب جيل المستقبل "شارك" التابع لبلدية الخليل انشطته الرمضانية بتوزيع التمور على المصلين في الحرم الابراهيمي الشريف وذلك رغم العراقيل التي وضعها جيش الاحتلال في تنفيذ الفعالية. فقد قام المتطوعون بتوزيع التمور على الاطفال والرجال والنساء في الحرم ويأتي هذا النشاط دعما للحركة الدؤوبة في البلدة القديمة والحرم الابراهيمي الشريف في شهر رمضان.

ولاقى هذا النشاط تفاعلا كبيرا من قبل المصلين واكد المشاركون في هذا النشاط على ضرورة الاهتمام بالحرم الابراهيمي والبلدة القديمة ليس فقط في شهر رمضان وانما في كافة اشهر السنة لان اهمال الحرم يجعله عرضة لسيطرة المستوطنين.

ومن جانبه اكد مدير المراكز في بلدية الخليل محمود ابو صبيح بان البلدية ستقيم العديد من الفعاليات الرمضانية في المراكز التابعة لها حيث ستقام مجموعة من المحاضرات الدينية والافلام الوثائقية والامسيات الشعرية والشعبية.

وستتواصل فعاليات المركز مع بداية العام الدراسي الجديد حيث سيقيم المركز دورات حاسوب مجانية للطلاب المتفوقين اكاديميا وللطلاب الذين لا تتواجد بمدارسهم مختبرات حاسوب، وستدور عجلة برنامج جسور الهادف الى تنمية وتطوير الطلاب اكاديميا من خلال اللعب، كما ينوي المركز عقد مجموعة من دورات المهارات الحياتية لفئة الطلائع، كما تستمر دورة الصحافة والاعلام في المركز بمشاركة 26 طالب تحت اشراف مجموعة من الصحفيين.