الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جوال تتيح لمشتركي الدفع المسبق ارسال مكالماتهم على شبكة أورانج

نشر بتاريخ: 30/08/2009 ( آخر تحديث: 31/08/2009 الساعة: 12:01 )
رام الله- معا- أعلنت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن إتاحة الاتصال لمشتركي برامج الدفع المسبق خلال التجوال على شبكة "أورنج"، حيث كان بإمكانهم سابقاً إرسال واستقبال الرسائل القصيرة بالإضافة إلى استقبال المكالمات فقط خلال تجوالهم على شبكة أورنج، ويأتي ذلك في إطار سعي "جوال" الدائم إلى تقديم الجديد والأفضل للمشتركين.

وفي هذا السياق، قال مدير دائرة العلاقات المؤسسية السيد ثابت غنايم: "يمكن للمشترك الاشتراك بهذه الخدمة من خلال الاتصال على الرقم 111 علماً بأن الاشتراك بهذه الخدمة مجاني لجميع مشتركي الدفع المسبق، حيث سيتمكن المشترك من إجراء و استقبال المكالمات وإرسال واستقبال الرسائل القصيرة عند تجواله على شبكة أورانج في المناطق التي لا تتوفر فيها تغطية لشبكة "جوال" والتي تتوفر فيها تغطية للشبكات الإسرائيلية. ويأتي إطلاق هذه الخدمة مرافقاً لإطلاق خدمة ال GPRS (إمكانية تصفح الانترنت والبريد الالكتروني) لمشتركي الفاتورة خلال تجوالهم على شبكة أورنج، حيث يمكن طلب الخدمة مجاناً أيضاً من خلال الاتصال على الرقم 111".

وأضاف غنايم: "نحاول أن نلبي احتياجات مشتركنا العزيز التي قد تستدعي استخدام الشبكات الإسرائيلية من أجل التواصل مع أعماله وأصدقائه، ما نطمح له أولا وأخيراً هو مصلحة وخدمة مشتركنا الفلسطيني".

كما أشار غنايم إلى أن "جوال" تحرص على تقديم جميع الخدمات التي تسهّل التواصل على المشتركين دون وجود قيود أو حواجز، وستعمل باستمرار على تقديم الخدمات التي من شأنها أن تعود بأكبر منفعة على المشتركين.