الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكلية الجامعية تختتم المشروع التدريبي في ميكاترونيك السيارات

نشر بتاريخ: 31/08/2009 ( آخر تحديث: 31/08/2009 الساعة: 10:57 )
غزة- معا- اختتم مركز التعليم المستمر بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية المشروع التدريبي في ميكاترونيك السيارات والممول من الوكالة الألمانية (GTZ) للتعاون، وذلك بحضور كلا من الدكتور خالد حمد مساعد النائب الأكاديمي والمهندس محمد حسونة رئيس مركز التعليم المستمر والمهندس صالح أبو شعبان منسق البرامج التدريبية في التعليم المستمر والمهندس حازم المشهرواى ممثلاً عن الوكالة الألمانية اضافة للعشرات من المتدربين.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور خالد حمد مساعد النائب الأكاديمي بالحضور، مثمنا كل الجهود المبذولة من أجل إنجاح المشروع، موصلا الشكر إلى الوكالة الألمانية في سبيل إنجاح هذا البرنامج والذي يعد من البرامج النوعية كونها تلامس الجانب المهني في أعمال الصيانة.

وأكد الدكتور حمد على استعداد الكلية الكامل للتعاون المشترك مع كافة المؤسسات المحلية والدولية بما يخدم مصلحة المجتمع ومصلحة الطلبة بشكل خاص، مضيفا أن الكلية تسعى من خلال هذه المشاريع والتعاون إلى العمل على تطوير مهارات وقدرات طلابها.

ومن ناحيته وجه المهندس محمد حسونة شكره للوكالة الألمانية على تعاونها ودعمها لهذا المشروع الذي يخدم شريحة من الطلبة وينمي مهاراتهم في جانب صيانة السيارات، مؤكدا في نفس الوقت على أهمية البرنامج من الناحية العملية من خلال صقل مواهب العاملين في مجال تصليح السيارات وأن مثل هذه البرامج تعمل على تطوير مهارات العاملين وزيادة كفاءتهم وتوفير فرص أفضل للعمل.

ومن جهة أخرى شدد المهندس حازم المشهراوب ممثل الوكالة الألمانية في كلمة ألقاها خلال اللقاء على أهمية البرنامج وقدرته على تطوير مهارات العاملين في مجال الصيانة كما أنه يفتح آفاق جديدة للفرد بإيجاد فرصة للعمل بعد تخطي البرنامج التدريبي.

وفي ختام كلمته وجه المهندس المشهراوى شكره للكلية على حسن التعاون خلال فترة المشروع والتسهيلات التي وفرتها للمشاركين والبرنامج في سبيل إنجاحه.

ومن ناحيتهم عبر المشاركون على سعادتهم بسير ونجاح الدورة التدريبية وذلك خلال كلمة ألقاها أحد المشاركين باسم المجموعة التدريبية وجه فيها الشكر للقائمين على المشروع وشدد على ضرورة الاستفادة من مخرجات البرنامج.

وفي ختام اللقاء تم توزيع شهادات للطلبة المشاركين والمستفيدين من التدريب في المشروع.