الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الإتصالات تنفذ إفطاراً رمضانياً في بيت المسنين بنابلس

نشر بتاريخ: 31/08/2009 ( آخر تحديث: 31/08/2009 الساعة: 12:29 )
نابلس - معا - نظمت مجموعة الإتصالات الفلسطينية إفطاراً رمضانياً في بيت المسنين التابع لجمعية الهلال الأحمر بمدينة نابلس، بحضور مهند الهيجاوي مدير عام شركة الاتصالات وممثلين عن شركات مجموعة الاتصالات، إضافة إلى أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية وحشد من الحضور.

وتأتي هذه اللفتة الكريمة من أجل تسليط الأضواء على فعل الخير والتراحم في شهر الخير والبركة وذلك لإيفاء كافة شرائح المجتمع الفلسطيني حقه بالرعاية والدعم النفسي والمادي، حيث تتواصل مجموعة الإتصالات من خلال حملتها الخيرية والتي بدأتها أول أيام شهر رمضان الكريم في باحات المسجد الاقصى والتي استهدفت بالدرجة الاولى الفئات المحرومة والتي هي بأمس الحاجة لمشاركتها هذه الايام الفضيلة، وخصوصاً فئة المسنين من المجتمع والتي عملت بكد وتعب من أجل إنشاء جيل مثقف وواع من شباب المجتمع الفلسطيني.

وقال مهند الهيجاوي مدير عام شركة الإتصالات إن حملة إفطارات الخير للتواصل مع المجتمع تأتي من حرص المجموعة على مشاركة المجتمع المحلي جميع الفعاليات والانشطة التي تساهم في التخفيف عن الفئات المحرومة والمهمشة والتي هي بأمس الحاجة الى الدعم المعنوي في مثل هذه الايام المفترجة من السنة.

والجدير بالذكر ان بيت المسنين التابع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني هو بيت عريق قديم يجسد المعاني الإنسانية بأبهى صورها والذي تأسس بمدينة نابلس عام 1952، ليخدم ويرعى الأباء والأمهات من المسنين الذين يفتقدون العطف والحنان من قبل ذويهم، ويقدم بيت المسنين الرعاية المتكاملة لهم من مأكل وملبس ومنام ورعاية صحية.

وقد شكر اعضاء الهيئة الإدارية مجموعة الاتصالات على تواصلها الدائم وتكريسها جزء من إهتماماتها للشرائح المحتاجة والمهمشة والتي تعتبر جزء لا يجزأ من المجتمع الفلسطيني.