الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة العمل:بدء العام التدريبي في المراكز المهنية بـ 17 تخصصاً مهنياً

نشر بتاريخ: 31/08/2009 ( آخر تحديث: 31/08/2009 الساعة: 14:17 )
رام الله - معا - بدأ صباح اليوم العام التدريبي الجديد في المراكز المهنية التابعة للإدارة العامة للتدريب المهني في وزارة العمل والمنتشرة في مختلف محافظات الضفة، والتي تدرس 17 تخصصاً مهنياً مختلفاً.

فقد توجه المتدربون للالتحاق بالمهن المختلفة كل حسب تخصصه بعد أن تمت جميع الإجراءات اللازمة لتهيئة أفضل الظروف للملتحقين لهذا العام وفق شروط ومعايير خاصة تعتمد على تعبئة طلبات الالتحاق وعمل المقابلات لاختيار الأشخاص الملائمين وفق التخصصات الموجودة لأكثر من 50 دورة في مختلف التخصصات.

وأكد م. محمود نجوم المدير العام للإدارة العامة للتدريب المهني على أن كافة الإجراءات اللازمة لتوفير بيئة تدريبية سليمة للمتدربين قد تم العمل عليها لتكون بالشكل الأفضل، مشيرا لوجود مناهج وتخصصات جديدة تم إضافتها لهذا العام للارتقاء بمنظومة التدريب المهني في فلسطين ليتلاءم ومتطلبات سوق العمل الفلسطيني.

وكما أشار م. نجوم أن العمل سارٍ على افتتاح مركز حلحول متعدد الإغراض والذي تشرف عليه وزارتا العمل والتربية والتعليم العالي والممول من الإتحاد الأوروبي وذلك خلال أيلول الجاري، وسيتم افتتاح مركز محمود عثمان - مركز بيت عور قبل نهاية هذا العام.