الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شعفاط يفتتح أمسيات ليالي القدس الرمضانية الثانية

نشر بتاريخ: 31/08/2009 ( آخر تحديث: 31/08/2009 الساعة: 17:54 )
القدس - معا - الدائر الاعلامية - افتتح مساء الجمعة نادي شعفاط أولى أمسيات ليالي القدس الرمضانية الثانية بحضور المناضل الكبير محمد زهدي النشاشيبي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير و لفيف من أعيان ووجهاء البلدة وحشد جماهيري كبير ، وابتدأت الأمسية بعرض كشفي لفرقة الرازم حيث طافت شوارع البلدة مرددة الأهازيج والأناشيد الاسلامية .

واستهل الشيخ أديب الحداد الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، بدوره ثمن الأستاذ المربي اسحق ابو خضير رئيس مجلس قروي شعفاط الدور الكبير الذي لعبه نادي شعفاط على مستوى البلدة ، وعبر عن احتضان المجلس القروي لكافة الأنشطة الشبابية ودعمها والوقوف بجانب النادي .

وأعلن المحامي غسان أبو خضير عن ولادة نادي شعفاط من جديد واسهامه في اعادة الحياة الى مؤسساتها و اشتراكه معها في النهوض بها ، ومن ثم تحدث المهندس اياد عودة الله عن مسيرة النادي في الفترة الماضية ، واستعرض بشريط سينمائي الانجازات التي حققها من خلال تقديمه عروض و نتائج جيدة في دوري مناطق محافظة القدس ، وفوزه بكأس سداسيات عناتا الثانية عن جدارة واستحقاق ، وتنظيمه لأول بطولة كروية له حملت اسم شهيد البلدة أمجد أبو خضير، وبين كيفية تذليل كافة الصعوبات التي كان يواجهها في السابق . وألقى الشيخ نظمي عبد العال كلمة أكد فيها على أهمية رمضان وكيفية استغلال هذا الشهر الفضيل بأفضل صورة ممكنة ، وتتطرق إلى الاشكاليات التي يعاني منها الشباب من مخاطر الانحراف وعن كيفية استغلال أوقاتهم بشكل يلبي احتياجاتهم ويفرغ الطاقات الهائلة التي يمتلكونها ، وشكر جميع القائمين والمتطوعين والمساهمين في هذه الأمسيات .
وتضمن الحفل عدة فقرات ومسابقات منوعة تم خلالها توزيع الجوائز على الفائزين ، وألقى الشبل "الشاعر " سميح عوض الله رائعة تميم البرغوثي " في القدس " ، وقدمت فرقة انوار القدس مقطوعات وأناشيد دينية نالت اعجاب الحضور